18
الإثنين, كانون1
Block [header-mobile] not found!

'تنمية' تقيم حملة للتبرع بالدم بالتعاون مع الشركات الأعضاء

مناسبات واخبار فنية
حجم الخط

رؤيا نيوز - تقيم "تنمية" شبكة مؤسسات التمويل الأصغر في الأردن، حملة

للتبرع بالدم بالتعاون مع الشركات الأعضاء والتي تضم (الأونروا "دائرة التمويل الأصغر"، الأهلية لتمويل المشاريع الصغيرة، فيتاس الأردن، فينكا الأردن، إثمار للتمويل الإسلامي، البنك الوطني لتمويل المشاريع الصغيرة، صندوق المرأة، تمويلكم "الشركة الأردنية لتمويل المشاريع الصغيرة")، على مدار ثلاثة أيام، وذلك تعزيزاً لدورها في دعم المجتمع المحلي.
حيث تأتي هذه الحملة استكمالاً لدور شركات التمويل الأصغر في خدمة المجتمع المحلي وتطبيق استراتيجياتها المتعلقة بالمسؤولية الاجتماعية الذي لم تقف على الجانب التمويلي فقط، بل وتمتد من خلال مشاركتها بالأنشطة الهادفة لتقديم المساعدات والخدمات للمجتمع المحلي بفئاته المختلفة.
ومن الجدير ذكره أن شركات التمويل الأصغر تنفذ خدمات وبرامج غير مالية للمجتمع المحلي بهدف مساندته وتنميته: كخدمات التعليم، العناية الصحية، مبادرات المجتمع البيئية والتي من خلالها تساهم في تقديم المعرفة والخبرة اللازمة وخلق فرص لتطوير حلول مبتكرة وشاملة لتحديات السائدة، وتهيئ الظروف الجوهرية من أجل توفير فرص حياة أفضل.
كما تسعى "تنمية" من خلال حملة التبرع بالدم لتعزيز التواصلبين شركات التمويل الأصغر وموظفيها لرفع مستوى إدراك الموظفين بسياسات الشركة المهتمة بالصحة والسلامة العامة والبيئة بهدف نشرها وبلورة مفاهيمها ابتداءاً من الموظفين وانتهاءاً بفئات المجتمع المختلفة، هذا وبالإضافة إلى أن الحملة تعزز الدور الإنساني للموظفين في مد يد العون والمساعدة للمرضى والمحتاجين والمستشفيات التي تحتاج إلى الكثير من وحدات الدم، لتكون جاهزة لمن يستحقها في الظروف الصحية للمرضى المحتاجين الى الدم.
وشهدت الحملة إقبالاً ملحوظاً من موظفي الشركات الذين أقبلوا على التبرع بدمائهم ترسيخاً لهذه الأهداف الانسانية والاجتماعية النبيلة.

أضف تعليق