25
الثلاثاء, تموز

أكاديمية سامسونج تختتم دورات تدريبية في الجامعة الأردنية

خبر وصورة
حجم الخط

رؤيا نيوز - أعلنت سامسونج الكترونيكس المشرق العربي عن اختتام

الدورات التدريبية التي أقامتها من خلال أكاديمية سامسونج – كلية الملك عبدالله الثاني لتكنولوجيا المعلومات في الجامعة الأردنية.

وتركز أكاديمية سامسونج على طرح المواضيع التي تتعلق بالتكنولوجيا لتواكب أحدث المستجدات في مجال الهواتف الخلوية وتقنيات المرئي والمسموع، لإعطاء الفرصة للمشاركين بأن يحظوا بالتدريب العملي ليتحضروا لسوق العمل ومتطلباته.

هذا وقد ركزت الدورات التدريبية على انترنت الأشياء، الإلكترونيات والعديد من المحاور المختلفة التي تتعلق بمكونات الالكترونيات. واحتفاءً بانتهاء هذه الدورات، أقامت سامسونج الكترونيكس المشرق العربي حفل عشاء لتكريم المشاركين.

وقد علق السيد فادي أبو شمط، رئيس قسم التسويق والتجزئة في سامسونج الكترونيكس المشرق العربي: " تواصل أكاديمية سامسونج طرح دوراتها التقنية والتي تهدف إلى تزويد الطلبة والمشاركين بأحدث المعلومات التقنية، مما يعمل على إعطاء المشاركين خبرة عملية تساعدهم للانضمام إلى سوق العمل وزيادة فرص توظيفهم".

وتعد أكاديمية سامسونج إحدى مبادرات سامسونج الكترونيكس المشرق العربي والتي تعمل على التعاون مع مؤسسات القطاعين العام والخاص لإحداث التغيير في أساليب التعليم لتصبح أكثر تفاعلية. ومن الجدير بالذكر أن أكاديمية سامسونج تقع في كلية الملك عبدالله الثاني لتكنولوجيا المعلومات بمساحة 400 متر مربع وتضم أقسام وهي: قسم البحث والتطوير، مركز الخدمات حيث يقدم للمشاركين الغير ملتحقين بالجامعة دورات الصيانة للأجهزة الخلوية وأجهزة المرئي والمسموع.

أضف تعليق