24
الجمعة, تشرين2
Block [header-mobile] not found!

كامبل غراي ليڤينغ عمّان تفوز بثلاث جوائز في حفل توزيع جوائز العقارات الإفريقية والعربية

مناسبات واخبار فنية
حجم الخط

رؤيا نيوز - فازت السراج للتطوير العقاري التابعة لمجموعة عوده، بثلاث

جوائز في حفل توزيع جوائز العقارات الإفريقية والعربية للعام 2017-2018 والتي تعدّ إحدى أهمّ وأرقى المناسبات في القطاع العقاري في المنطقة. وقد حصدت الشركة عن مشروع فندق كامبل غراي عمَان وكامبل غراي ليڤينغ عمّان الجوائز التالية:
جائزة المشروع المتعدد الاستخدامات - الأردن
جائزة هندسة المباني الشاهقة - الأردن
جائزة التصميم الداخلي للشقق - الأردن
سيتمّ عرض هذه الجوائز في حفل في جي دبليو ماريوت ماركي في دبي يوم 7 سبتمبر 2017. تعتبر جوائز العقارات الإفريقية والعربية جزءًا من حفل توزيع جوائز العقارات الدولية الذي يشمل الدول الإفريقية، العربية، الأوروبية، الأميركيتين والمملكة المتّحدة. يمنح هذا الحفل الجوائز تقديرًا لأفضل المشاريع وأفضل المحترفين في القطاع.
 
 
والجدير بالذكر أنّ الشركات تحصد جوائز عن فئات تتراوح بين التطوير العقاري والعقارات والتصميم الداخلي وفئات الهندسة.
كما يخضع الفائزون بجوائز خمس نجوم عن كل فئة تلقائيًا إلى الحكم من جديد مقابل الفائزين بخمس نجوم من مناطق أخرى من العالم. ويتمّ الإعلان عن الفائزين في حفل توزيع جوائز العقارات الدولية الذي سيعقد في فندق سافوي في لندن في 4 ديسمبر.
يقع مشروع كامبل غراي ليڤينغ عمّان وكامبل غراي عمّان في وسط المدينة في مشروع العبدلي الجديد في عمّان. ويشمل المشروع البارز والمهمّ فندقًا مصنّفًا خمس نجوم (كامبل غراي) ومجمّعًا للسكن والمحلات التجارية وللمكاتب (كامبل غراي ليڤينغ). ويتألّف التصميم المعماري من برجين يبدوان متطابقين ويشكّلان صورة معكوسة لبعضهما البعض. كما توفّر السطوح المزيّنة بمناظر طبيعية مساحاتٍ خضراء تستفيد من مناخ عمّان الفريد من نوعه. أمّا الشقق فيتمّ تصميمها بأسلوب كلاسيكي ومعاصر باستخدام أجود أنواع المواد والمنتجات ذات العلامات التجارية.
ستكون الجوائز أيضًا ضيفة معرضIPAX  للدول الإفريقية والعربية يوم 7 سبتمبر. وسيكون أفضل الموّردين في القطاع على استعداد لعرض منتجاتهم وخدماتهم في حين يمكن للمندوبين التواصل مع أفضل المدراء التنفيذيين والمدراء الإداريين وصانعي القرار في القطاع ضمن المنطقة الإفريقية والعربية.
للحصول على المزيد من العلومات عن كامبل غراي لفينغ يرجى زيارة www.campbellgrayliving.com

 

أضف تعليق