29
الخميس, حزيران

'تنمية' تستكمل نشاطات مبادرة 'جَمعة خير'

اخبار محلية
حجم الخط

رؤيا نيوز - استكملت شركة "تنمية" شبكة مؤسسات التمويل الأصغر في

الأردن بالتعاون مع الشركات الأعضاء نشاطات مبادرة "جَمعة خير" الهادفة" لتعزيز روح الألفة والتعايش بين مختلف فئات المجتمع المحلي خلال الشهر الفضيل،وتوعية الموظفين والمجتمع المحلي بأهمية دور المؤسسات والشركات المحلية في نطاق المسؤولية الاجتماعية ومدى الأثر الإيجابي لها على المجتمع المحلي وأفراده.
حيث قام مجموعة من ممثلي الشركات بالمشاركة في مبادرة "جَمعة خير" والمتمثلبفطور رمضاني جماعي مع مختلف دور للأيتام بعدة محافظات (اربد، الزرقاء، الطفيلة)، ولم يتوقف نشاط مبادرة "جَمعة خير" على الأيتام فقط، بل اجتمعوا أيضاً ليكونوا يداً واحدة لإدخال البهجة لدار العجزة في منطقة شفا بدران، حرصاً منهم على التواصل مع مختلف فئات المجتمع المحلي،والذي انطلقت منها مبادرة "جمعة خير".
كما سيكون الإفطار الختامي مع دار للأيتام في منطقة الطالبية-عمان، ليكونوا من خلال مبادرة "جَمعة خير" قد جسدوا جزءاً من جانب المسؤولية الاجتماعية التي تقع على عاتق شبكة تنمية وشركاتها الأعضاء، متطلعين دوماً إلى تقديم الأفضل للمجتمع المحلي لمساندته وتنميته بمختلف الجوانب وبشتى الطرق.
ويجدر بالذكر أن تنمية شبكة مؤسسات التمويل الأصغر في الأردن تضم في عضويتها (الأونروا "دائرة التمويل الأصغر"، الأهلية لتمويل المشاريع الصغيرة، فيتاس الأردن، فينكا الأردن، إثمار للتمويل الإسلامي، البنك الوطني لتمويل المشاريع الصغيرة، صندوق المرأة، تمويلكم "الشركة الأردنية لتمويل المشاريع الصغيرة" (.
حيث تهدف تنمية بشكل رئيسي لتطوير صناعة التمويل الأصغر المستدام في الأردن من خلال بناء الوعي اللازم بأهمية التمويل الأصغر ودوره التنموي في بناء المجتمعات المحلية والمساهمة في التخفيف من حدة الفقر والبطالة والتأكيد على تطبيق أفضل الممارسات العالمية بهذا الإطار.

أضف تعليق