20
الإثنين, تشرين2

ابو عابد : التاريخ وحده لا يكفي للفوز

اخبار الرياضة
حجم الخط

رؤيا نيوز - رفع منتخبنا الوطني لكرة القدم، وتيرة تحضيراته البدنية والفنية،

 في مدينة بينوم بينه، استعدادًا لمواجهة كمبوديا الثلاثاء المقبل، ضمن الجولة الخامسة من تصفيات كأس آسيا 2019.

وأجرى النشامى صباح اليوم الجمعة ، تدريبًا بدنيًا في قاعة اللياقة التابعة للفندق الذي يقيم فيه المنتخب، تحت إشراف المدير الفني جمال أبو عابد، ارتكز على تعزيز الجوانب البدنية.

كما قاد أبو عابد تدريبًا مسائيًا على الملعب الأولمبي الذي سيحتضن اللقاء، واشتمل على رفع مستوى الشدة البدنية إلى أعلى درجة، إلى جانب تطبيق العديد من الجمل التكتيكية في المساحات الضيقة والواسعة، هجوميًا ودفاعيًا.

واستعرض المدير الفني للنشامى خلال حديثه مع اللاعبين قبل المران، أبرز النقاط التي رصدها خلال متابعته للقاء الودي الذي جمع كمبوديا وضيفه ميانمار وانتهى أمس الخميس بفوز الضيوف 2-1 وسط متابعة جماهيرية كبيرة من أرض الملعب.

ولفت أبو عابد الى أن المنافس المرتقب لا يصعب التغلب عليه إذا قدم النشامى الأداء المتوقع والطبيعي، مشيرًا إلى أن إنجاز المهمة يعتمد على حماس اللاعبين ورغبتهم في تقديم أفضل ما لديهم، والالتزام بالتعليمات الفنية كافة.

وأضاف: "لا يمكن مقارنة الكرة الأردنية بالكمبودية، لكن المفاجآت تحدث إذا استخف فريق بمنافسه أو اعتقد بأن التاريخ وحده يكفي لحسم المباريات.. علينا أن نحترم المنافس في أرض الملعب، وهذا الاحترام يتمثل في تقديم كل ما لدينا من أجل الفوز".

وشدد المدير الفني على النقاط التكتيكية التي رصدها خلال متابعته اللقاء على المدرجات بصحبة المدرب العام ماهر أبو هنطش ومدرب الحراس سمير شاكر، مشيرًا إلى العديد من الحالات الإيجابية والسلبية التي أظهرها المنتخب الكمبودي.

واختتم: "علينا أن نركز على ما سنقدمه نحن خلال المباراة.. لدينا نهج تكتيكي واضح يجب أن نفرضه ونظهر شخصيتنا التي تؤهلنا لحسم اللقاء مبكرًا، بعيدًا عن قدرات المنافس ونقاط قوته وضعفه".

 

أضف تعليق