Block [header-mobile] not found!

الفيصلي يغادر 25 الجاري لملاقاة ناساف بدوري ابطال اسيا

رياضه محلية
حجم الخط

رؤيا نيوز - كثف فريق النادي الفيصلي لكرة القدم من وتيرة تحضيراته، استعدادا

لملاقاة فريق ناساف الاوزبكي يوم 30 الشهر الحالي في المباراة التي تقام في اوزبكستان، ضمن الدور التمهيدي بدوري ابطال اسيا.

ويتأهل الفائز من هذه المباراة للمشاركة في دور المجموعات بدوري ابطال اسيا، فيما يغادر الخاسر للمشاركة ببطولة كاس الاتحاد الاسيوي.

ويسعى فريق الفيصلي لتحقيق الفوز على فريق ناساف، ليكون اول فريق اردني يتأهل الى دور المجموعات بدوري ابطال اسيا.

وصعد الفيصلي من تحضيراته بقيادة المدرب المونتنيغري نيبوشا، الذي بدأ باجراء مباريات ودية مع الاندية المحلية لادخال اللاعبين في اجواء المنافسات، مع العمل على تجهيز اللاعبين فنيا وبدنيا.

ويأمل المدير الفني للفيصلي نيبوشا في اتاحة المجال امام فريقه للتدرب على ملاعب العشب الطبيعي في الايام المقبلة، لرفع درجة تأقلم اللاعبين الذين يتدربون حاليا على ملاعب من العشب الصناعي.

وخاطبت ادارة النادي الفيصلي اتحاد كرة القدم لتمكين الفريق من استخدام الملاعب العشبية في مدينة الحسين للشباب خلال التدريبات المقبلة قبل السفر الى اوزبكستان.

الى ذلك حدد الفيصلي يوم 25 الشهر الحالي موعدا للمغادرة الى اوزبكستان، استعدادا للمباراة المهمة، حيث فضل الفيصلي المغادرة مبكرا للقاء ناساف، لمنح اللاعبين فرصة التأقلم على الاجواء الباردة هناك.

ويلتقي الفيصلي يوم 24 الحالي فريق اليرموك في اولى مباريات الفريقين في مرحلة الاياب من دوري المناصير للمحترفين لكرة القدم.

 

 

أضف تعليق