20
الإثنين, تشرين2

بنك ستاندرد تشارترد يفوز بجائزة 'أفضل مزود لخدمات الأوراق المالية وجائزة أفضل حافظ أمين محلي' في الاردن

مناسبات واخبار فنية
حجم الخط

رؤيا نيوز - حاز بنك ستاندرد تشارترد الاردن للمرة الثانية على التوالي

على جائزتين هما " أفضل مزود لخدمات الأوراق المالية" من مجلة جلوبال فاينانس و "أفضل حافظ أمين محلي" من قبل مجلة ذي أست.
وجاءت الجائزتان تقديراً لمستوى الخدمات التي يقدمها بنك ستاندرد تشارترد لعملاء الخدمات المصرفية في الاردن، والتي تشمل العديد من المنتجات المتخصصة.
وفي معرض تعليقه على الفوز بجائزة أفضل مزود لخدمات الأوراق المالية وجائزة أفضل حافظ أمين محلي ادلى أحمد أبو عيدة المدير التنفيذي للشرق الأوسط (الأردن، ومصر، والعراق، ولبنان) بتصريح جاء فيه: "إنه لشرف كبير لنا أن نحظى بهذا التقدير من قبل مجلات عالمية تحظى باحترام واسع على مستوى الصناعة المصرفية، وذلك تكريما لجهودنا الحثيثة التي نبذلها في سبيل تقديم الخدمات المالية المتميزة لعملائنا. ولا شك أن هذا الإنجاز يعكس مستوى الثقة والأمانة التي نحظى بها لدى عملائنا. ونحن ملتزمون دائما بمواصلة الاستثمار في الموارد البشرية، والتكنولوجيا، و الإجراءات لكي نبقى مزود الخدمة الأفضل لعملائنا المحليين والإقليميين والعالميين".
وأضاف قائلاً: "إن التزامنا تجاه الاردن، وخبراتنا الدولية المقرونة بفهمنا العميق للأسواق المحلية، منحتنا التميز كبنك رائد يواصل مسيرته الدؤوبة في دعم عملائنا لازدهار اعمالهم."
وقال محمد ابو الرب مدير دائرة العمليات وتكنولوجيا المعلومات في بنك ستاندرد تشارترد (الأردن، ومصر، والعراق، ولبنان) " اننا حريصون دائما على تطوير عملياتنا واجراءاتنا لتقديم افضل الخدمات، واننا مستمرون في هذا النهج لتحقيق المزيد من النتائج المتميزة لتلبية احتياجات عملائنا المتعددة في الاردن
من جانبه قال إيهاب الصاوي رئيس قسم خدمات الأوراق المالية في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا (عدا الإمارات):
" لقد سرني الحصول على هذه الجوائز المرموقة حيث يعد بنك ستاندرد تشارترد الاردن أكبرحافظ أمين والذي يقدم خدماته لأهم أمناء الحفظ، ووكلاء الوسطاء ، والمستثمرين العالميين. لقد تمكننا من تاسيس بنية تحتية تشغيلية متميزة تركز على خدمة العميل بشكل رئيسي سواء في الأردن او في منطقة الشرق الأوسط على نطاق أوسع. كما ويسرني أن أرى خدمات الأوراق المالية في بنك ستاندرد تشارترد في الأردن يقدم بشكل متميز وتكرم من قبل العديد من الجوائز المرموقة في الصناعة المصرفية.

 

أضف تعليق