20
الإثنين, تشرين2

'إن إم سي' تتولى إدارة منشآت الإمارات لخدمات الرعاية الصحية

مناسبات واخبار فنية
حجم الخط

رؤيا نيوز - أعلنت الإمارات لخدمات الرعاية الصحية، الرائدة في مجال تقديم

الخدمات الصحية المتكاملة والمملوكة لمجموعة "كي بي بي أو" الاستثمارية في العاصمة أبوظبي، عن توقيع عقد إدارة الخدمات لمنشآتها الطبية مع شركة "إن إم سي هيلث" ومقرها أبوظبي والمدرجة في سوق لندن للأوراق المالية.
وتضم المنشآت التي تشملها الاتفاقية العديد من المستشفيات والعيادات والمراكز الطبية والصحية والتجميلية، التي تحمل أسماء علامات تجارية بارزة مثل مركز "كوزموسيرج" المتخصص في مجال التجميل، والمنتشرة فروعه في الإمارات العربية المتحدة والمملكة المتحدة. كما تشمل مستشفى الإمارات والعيادات التابعة له في الإمارات. وكذلك خدمات الامارات للمصحات العلاجية والرعاية الطبية المنزلية والمتنقلة في الإمارات، وعُمان، وسلوفاكيا، والمعنية بتقديم الرعاية الصحية في المنازل والمصحات والمراكز الطبية.
وقال يزن أبو كلل، الرئيس التنفيذي لمجموعة "كي بي بي أو" و رئيس مجلس إدارة مستشفى الامارات: "نحن سعداء بتوقيع هذه الاتفاقية المهمة التي ستنقل أداء مؤسسة الإمارات للرعاية الصحية إلى مستويات غير مسبوقة من الكفاءة والجودة والخدمة المميزة، وذلك انسجاماً مع أهدافنا وتطلعاتنا بجعل المنشآت العاملة تحت مظلة المؤسسة نموذجاً يحتذى به ويقدم خدمات بمعايير عالية ضمن المستوى العالمي".

وأضاف أبو كلل: "إن سمعة وإمكانيات شركة "إن إم سي" وما تتمتع به من سجل حافل بالنجاحات والإنجازات في مجال تقديم الخدمات الصحية والطبية الرائدة على مستوى دولة الإمارات العربية المتحدة والمنطقة، ستجعلنا واثقين بأن العملاءوأفراد المجتمع سيشعرون بالفرق من ناحية الخدمات التي ستقدم لهم نتيجة هذه الاتفاقية".
من جانبه ، قال براسانت مانغات، الرئيس التنفيذي لشركة "إن إم سي": "نتطلع إلى إدارة وتشغيل منشآت الإمارات لخدمات الرعاية الصحية التي لديها علامات تجارية بارزة وناجحة في المجال الطبي والرعاية الصحية والتجميلية، وسنعمل بكل جهد وحرفية على تقديم خلاصة تجاربنا وإمكاناتنا لتحقيق التميز والجودة التي يتطلع إليها الجميع".
وتدير "إن إم سي" حالياً العديد من عقود الإدارة والتشغيل في عدة دول، في مجلس التعاون الخليجي وحول العالم، وتصل إيراداتها السنوية من هذه العقود إلى حوالي ٧٠ مليون درهم إماراتي سنوياً، وهي انعكاس لثقة العملاء والتاريخ الحافل للشركة في تحقيق الإنجازات المتتالية.

 

 

أضف تعليق