22
الأربعاء, تشرين2

فاين الصحية القابضة تفتتح متجر’بيت المونة’ في مادبا

مناسبات
حجم الخط

رؤيا نيوز - افتتحت مجموعة فاين الصحية القابضة، إحدى المجموعات الرائدة 

عالمياً في صناعة منتجات الورق الصحي وحلول التعقيم المبتكرة، بالشراكة مع شركة مادبا 1880 للتطوير السياحي، متجر "بيت المونة" المخصص لتسويق منتجات برنامج المجموعة التنموي الريادي "خير الكورة"، الذي يعتبر البرنامج الأساسي للمسؤولية المجتمعية لـ "فاين"، والأول من نوعه كشراكة أردنية فعلية متعددة القطاعات وموجهة للتنمية المحلية المستدامة بالتركيز على عدة محاور.
وتقدم "فاين" عبر متجر "بيت المونة" الكائن في فندق مادبا 1880، ما يزيد عن 320 منتجاً مُصنّعاً تتوزع بين المنتجات الزراعية والطباعة والتغليف والصابون والشمع والمواد الغذائية، التي تمتاز جميعها بكونها طبيعية 100% وبخلوها من أية مواد إضافية، والتي يحكي كل منها قصة شغف وطموح وعمل جاد لأفراد المجتمع المحلي في لواء الكورة من المستفيدين من برنامج "خير الكورة".
وبهذه المناسبة، أعربت مستشارة المسؤولية الاجتماعية في مجموعة فاين الصحية القابضة، ريم حشيشو، عن فخر المجموعة بهذه الخطوة التي تعتبر بمثابة إنجاز جديد للبرنامج، مبينةً أنها تأتي توسيعاً لنطاق عمل برنامج "خير الكورة" في عامه العاشر، وفتح المزيد من الآفاق أمام أبناء لواء الكورة من المستفيدين من البرنامج وتعزيز تمكينهم ومساهمتهم في التنمية الاجتماعية والاقتصادية. وأوضحت حشيشو بأن اختيار مادبا لتحتضن المتجر جاء نظراً لأهمية المدينة باعتبارها من المدن الرئيسية ومن مناطق الجذب السياحي في المملكة.
ويذكر بأن برنامج "خير الكورة" يركز على خلق فرص عمل حقيقية وتأمين دخل مستدام للمستفيدين منه، بالإضافة لدعم الاقتصاد المحلي وتحفيز التنمية بأبعادها المختلفة بشكل عام. ويستفيد من برنامج "خير الكورة" ما يزيد على 6 آلاف مستفيد، في مختلف محاور البرنامج التي تشتمل على محور التمكين الاقتصادي والأمن الغذائي، ومحور التعليم، ومحور الثقافة والفنون والشباب، ومحور المساعدة القانونية.

 

 

أضف تعليق