22
الأربعاء, تشرين2

سيتي مول يختتم حملة لعبة المتاهة

مناسبات
حجم الخط

رؤيا نيوز - اختتم سيتي مول، الوجهة المفضّلة، حملته التي امتازت بأجواء التسلية

والإثارة، والتي استمتع فيها الزوّار بتجربة "متاهة سيتي مول" .
وفي تلك الحملة التي أقيمت من 15 آب ولغاية 5 أيلول بموافقة من وزارة الصناعة والتجارة تحت رقم (4/2/28/22016)، تم نصب متاهة كبيرة تحاكي لعبة "باك مان" التقليدية في الطابق الأرضي، وتمكّن جميع المتسوقين الذين أنفقوا ما مجموعه 100 دينار أو أكثر من المحلات التجارية الموجودة في المول من المشاركة في اللعبة، وذلك عن طريق استبدالهم لفواتير الشراء بتذاكر للعب من مكتب خدمة الزبائن.
وتميّزت اللعبة بأجواء حماسية، إذ لاقت تفاعلاً من زوّار المول والمشاركين الذين حاولوا الوصول إلى المخرج مع تجنّب الاصطدام بالوحوش الموجودين داخل المتاهة. وقد شارك في هذه اللعبة عددٌ كبيرٌ من المتسوقين الذين كان الحظ حليف أكثرهم، فقد فاز آلاف من المشاركين، ومنهم: فيفيان أحمد، سائد نعيمات، هبة سنقرط، فارس النوباني ولمى التميمي.
وفي تعليقها على ختام الحملة، قالت مساعد المدير العام للشؤون التجارية في سيتي مول، السيدة مرام عناية: "نحن فخورون بالنجاح الذي حققته لعبة "متاهة سيتي مول"، وإسعادنا للزوار طوال فترة الحملة في شهر آب وعيد الأضحى المبارك. وتندرج هذه الحملة تحت أهدافنا إلى توفير أفضل تجربة تسوّق لزوّار الوجهة المفضّلة، ليستمتعوا ويجربوا كل ما هو جديد إلى جانب تسوّقهم من المحلات التجارية الموجودة في سيتي مول."

أضف تعليق