20
الأربعاء, أيلول

بوجي ميلانو العلامة الإيطالية الراقية للأزياء ترعى الدورة الثالثة لمهرجان لكزس للتنس

مناسبات
حجم الخط

رؤيا نيوز - أعلنت علامة بوجي ميلانو الإيطالية الراقية للأزياء الخاصة بالرجال عن

رعايتها للدورة الثالثة لمهرجان لكزس للتنس السنوي والذي سيقام في الفترة ما بين 15 و 22 أيلول في مقر أكاديمية التنس – عمان. وستستضيف دورة هذا العام، المدرب الشهير في تاريخ التنس؛ السيد توني نادال، عم ومدرب البطل رافائيل نادال الحاصل على لقب بطولة جراند سلام 16 مرة.
وتأتي رعاية بوجي ميلانو لهذا الحدث من ارتباط اسم العلامة الإيطالية الراقية بعالم الرياضة. فعلامة بوجي ميلانو تدعم بشغف الرياضة التي يمارسها اللاعبون الذين يبدون المثابرة الكبيرة، الالتزام والتفاني.
وتعليقاً على رعاية الفعالية، صرح السيد علي بدر الدين، المدير العام لشركة أزاديا في الأردن قائلاً: "لقد جاءت مشاركتنا في مهرجان أكاديمية التنس سعياً من علامة بوجي ميلانو لدعم الرياضيين من خلال إطلاق حملة #BoggiHeroes على مستوى العالم، لتدعم الرياضيين الذين يتمتّعون بصفات الأبطال الرياضيين والذين يبذلون ما في وسعهم ليتألقوا في كافة المجالات الرياضية. نحن فخورون بكوننا جزءاً من مهرجان التنس والذي سيستضيف نخبة مميزة من لاعبي ومدربي التنس".
وأضاف: "تمثل علامة بوجي ميلانو التميز الإيطالي للرجل الحديث والمعاصر، ونحن سعداء بأن نستعرض الطراز والجودة الإيطالية في منطقة بوجي للزوار خلال فعاليات مهرجان التنس والتي تستمر على مدار أسبوع".
وعلق السيد خالد نفاع، مدير ومؤسس أكاديمية عمان للتنس: "نحن نعمل بشكل جاد على تشكيل شراكات طويلة الأمد مع أفضل المدربين، الأكاديميات واللاعبين في العالم، لنستفيد من خبراتهم الممتدة لنرفع من مستوى لاعبينا. فنحن يسعدنا أن نرحب بالسيد توني نادال، المدرب الأسطوري للاعب رقم 1 في العالم؛ رافاييل نادال، والذي يعد أنجح مدرب من حيث ألقاب جراند سلام في تاريخ التنس ".
هذا ويقام مهرجان التنس بشكل سنوي بتنظيم من أكاديمية عمان للتنس على ملاعب الأكاديمية في المدينة الرياضية – بوابة رقم 6. ويضم المهرجان لعام 2017 بطولات محلية لجميع الفئات والأعمار، وبطولة دولية للاعبات تنس محترفات. وستقام فعالية قرية مهرجان التنس على مدار 3 أيام بعنوان "Fitness meets Fashion Market "، ويوم تنس عائلي بحضور ضيف شرف الفعالية، توني نادال.

أضف تعليق