23
الإثنين, تشرين1

تغيير الإسم والعلامة التجارية لشركة إسمنت الراجحي لتصبح سمنترا

مناسبات
حجم الخط

رؤيا نيوز - بعد عقد من الريادة والجودة والتميز والانتماء، تم الإعلان

رسمياً عن تغيير الإسم والعلامة التجارية لشركة إسمنت الراجحي لتصبح "سمنترا" اعتباراً من يوم الأحد الموافق 1/10/2017 وبذلك تنطلق في عقدها الثاني لتحقيق أهدافها الإستراتيجية والشمولية نحو العالمية في مسيرة البناء والتشيد، كونها رائدة في مجال تصنيع مادتي الكلنكر والإسمنت بأنواعه، وواحدة من أكبر وأهم الشركات في المملكة الأردنية الهاشمية والمنطقة والتي قامت ولا تزال على ثلاث ركائز جوهرية خلال مسيرتها:
• الالتزام بشكل راسخ منذ التأسيس بأن تستمر الشركة بتزويد الأسواق المحلية والخارجية بأفضل أنواع الإسمنت عالي الجودة بمهنية ومصداقية عالية.
• الالتزام بالشراكة الحقيقية من خلال تكريس الخبرة والعلم والقيم لخدمة شركائنا في الأسواق وتقديم ما هو متميز وذو قيمة مضافة إيماناً منها بالشراكة الحقيقية.
• تمكين رأس المال البشري المؤهل والمدرب والمهني وتعزيز نهج الانتماء والشفافية والقدرة السريعة على مواكبة التطوّر في الصناعة وتبادل الخبرات.
هذا وقد خضعت العلامة التجارية لتجديد كامل حيث ظهر ذلك في جميع إعلاناتها التي صدرت يوم الأحد بالإسم والشعار الجديدين مجدّدة وعدها بالالتزام بالجودة والتميز في المرحلة المقبلة.
حيث تعتبر شركة سمنترا شريكاً رئيسياً في الخطة الشمولية من أجل صناعة التنمية الشاملة والمستدامة ورافداً للاقتصاد الوطني، وتعتبر من أكبر وأهم المنشآت الصناعية في القطاع.
وتركّز على رفع الكفاءة والإنتاجية والجودة لدعم الحركة الإنشائية والعمرانية وتطوير البنية التحتية كإحدى متطلبات التنمية المستدامة، من خلال موقع المصنع الإستراتيجي في محافظة المفرق والمجهّز بأحدث المعدات والتكنولوجيا والأنظمة التقنية الأوروبية والعالمية والتي تعمل بكفاءة عالية لحماية البيئة ولتزويد الأسواق المحلية والخارجية بمنتجات عالية الجودة بالتوافق مع أعلى المعايير العالمية، وبطاقة إنتاجية لمادة الكلنكر تبلغ 2 مليون طن / سنة و طاقة إنتاجية لمادة الإسمنت تبلغ 2.4 مليون طن/ سنة.
وتغطي شركة سمنترا احتياجات السوق الأردني بشكل جوهري والأسواق المحيطة، كونها أصبحت من أكثر شركات الإسمنت موثوقية في المملكة الأردنية الهاشمية والمنطقة، وباتت هي الخيار الأول لعملائها ومعظم المقاولين والمستهلكين لما تتمتع به منتجات الشركة من جودة ومواصفات وثباتية عالية.
وقد نمت الشركة وتطورت على مدى العقد المنصرم بشكل ملحوظ، وتسعى الشركة لتحقيق رؤيتها من خلال صناعة التنمية المستدامة وتحقيق مزيد من الإنجازات في المستقبل.
هذا وقال السيد أسامة أحمد صالح، الرئيس التنفيذي لشركة سمنترا في تعليق له بهذه المناسبة: "إن إستراتيجية الشركة موجهة لتكون الخيار الأمثل وأنموذجاً للتفوق في الجودة والخدمة بصناعة الإسمنت عالمياً، والسعي الدؤوب لتحقيق الشراكة الحقيقية من خلال توفير منتجات الإسمنت متفوقة الجودة وضمن معايير عالمية مميزة وبخدمات متميزة في المملكة الأردنية الهاشمية والمنطقة، بما يلائم تطلعات المجتمعات والإنسانية نحو العيش في بيئة اكثر تطوراً وأماناً، مؤكدين على قيمنا الجوهرية من خلال الحرص على الصحة والسلامة والحفاظ على البيئة وخدمة المجتمع والتميز بالجودة وتمكين رأس المال البشري والريادة والإبداع والنزاهة والشفافية. إلتزامنا راسخ ومستمر نحو مجتمعنا والإنسانية ونحو دورنا التشاركي مع القطاع العام في الخطة الشمولية من أجل صناعة التنمية المستدامة ودفع عجلة الاقتصاد."

 

أضف تعليق