20
الإثنين, تشرين2

شركة |Hello World Kids| تطلق هويتها المؤسسية الجديد

مناسبات
حجم الخط

رؤيا نيوز - كشفت شركة Hello World Kids الناشئة – المتخصصة في تعليم

البرمجة للصغار – الاسبوع الماضي رسميا عن هويتها المؤسسية الجديدة، لتدخل الشركة مرحلة توسعية جديدة في تعليم البرمجة للاطفال في الاردن والمنطقة والعالم.

وياتي اطلاق الشركة لهويتها المؤسسية الجديدة بعد سنتين من انطلاقتها في الاردن وتحقيقها العديد من الانجازات في مجال تعليم البرمجة للصغار، وتمكنها العام الحالي من استقطاب استثمارات ستساعدها على تحقيق خطواتها التوسعية المقبلة.

وتنسجم الهوية المؤسسية الجديدة لشركة Hello World Kids مع رؤيتها في تمكين الأجيال من البرمجة و صناعة التكنولوجيا التي تقود اليوم الاقتصاد العالمي، حيث تمكنت الشركة خلال السنتين الماضيتين من توسيع الفئة المستهدفة من الأطفال في تعلّم البرمجة لتبدأ من أعمار مبكرة من سن السادسة، بالإضافة إلى إطلاق مناهجها في المدارس الحكومية، وزيادة عدد فريق العمل، وإطلاق مسابقة مونديال البرمجة للصغار والمسابقة الوطنية للبرمجة وهما الفعاليتين اللتين استهدفتا طلاب المدارس الحكومية والخاصة.


وفي اطار اطلاقها للهوية الجديدة اعتمدت Hello World Kids شعارا و ألوانا و خطوطا جديدة تعكس عالم ورؤية الشركة حيث تكون تصميم الهوية الجديدة من لونين أساسيين هما الـ Galaxy Black و الأزرق الذين يتميزان يتمازجان ليعطيا شعور الافق الذي بلا حدود، ليعكس بان الحدود للإمكانيات هي السماء، بالإضافة إلى لون المحيط الذي يخبئ بداخله العديد من المفاجآت الكامنة بانتظار أن يتم اكتشافها، كقدرات الأطفال الكامنة بداخلهم.

كما ان تصميl الشعار الجديد يعكس أيضا العالم المرح للأطفال و سلاسته، و بنفس الوقت يعكسان الاهتمام و الرعاية الذين يقدمان للطفل للمساهمة ببناء شخصية قيادية فعالة بالمجتمع.

وقالت المؤسسة والمديرة التنفيذية لشركة Hello World Kids حنان خضر : "كان يجب علينا اتخاذ هذه الخطوة الان في المرحلة الحالية، لأننا نتوجه بشركتنا للعبور عبر الحدود لتنطلق نحو العالمية، لذلك فإن الهوية المؤسسية حجر أساس سنبني عليه شعارنا، رسائلنا، مناهجنا، أنشطتنا بمهنية عالية ننافس فيها عالمياً".
واكدت خضر بان الشركة حرصت في بناء هوية مؤسسية جديدة تنسجم مع عالمها ، مرنة و متكيفة مع التغييرات السريعة التي تحصل في نطاق التكنولوجيا، و يظهر ذلك جليا في التصميم والخطوط والالوان.
وبرنامج ” Helloworldkids” هو برنامج دراسي متقدم لتعليم البرمجة للأطفال في سن مبكرة من 8 سنوات، يقوم المنهج بتبسيط مفاهيم علوم البرمجة الأساسية، ودمجها مع المنطق، التفكير التحليلي، ومهارات ريادة الأعمال.
وتعد شركة “Helloworldkids الأولى من نوعها في الأردن والمنطقة لتعليم الأطفال منهاج مدرسي متقدم من الفئة العمرية (6-12 سنة) في برمجة الحواسيب والهواتف الذكية؛ حيث إن برنامج الأكاديمية (الدورات والمناهج) يقوم على تبسيط المفاهيم الكبيرة والمعقدة وايصالها للأطفال بطريقة مشوقة وسلسة، ويجمعها مع المنطق والتفكير التحليلي ومهارات ريادة الأعمال، كما يتميز بأنه برنامج منافس عالميا، وهو الأول من نوعه في التركيز على مبدأ الريادة ضمن منهاج دراسية وتدريبية، كما أنه الأول من نوعه في الاهتمام بموضوع تشجيع الفتيات على دراسة علوم البرمجة والحاسوب.

 

أضف تعليق