22
الإثنين, كانون2

استبيان حول حملات الشتاء التي تقودها المناصير لصناعة الإسمنت

مناسبات
حجم الخط

رؤيا نيوز - لدى المجتمعات الناجحة عادة توافق كبير بين القطاعات التي تنضوي

تحت ظلها، فالقطاعان العام والخاص يتقاسمان المسؤولية المجتمعية مناصفة، ولكل منها دور أساسي في تقديم الخدمات والارتقاء بها لتتماشى مع الاحتياجات والضرورات، وللانتقال إلى مستويات متقدمة توائم أدق تفاصيل الحياة اليومية للمواطنين.

وللقطاع الخاص في أي مجتمع تميز كبير بحسب الأولوية التي يضع بها الخدمة المجتمعية، وفي الشركات التي تدرك هذه المسؤولية نجد أن لخدمة الجمهور المباشرة نصيب كبير في الخطط التنموية والتطويرية، حيث تكون الفوائد والخدمات محورا أساسيا في أي خطة واجبة التنفيذ.

ومن هنا تبنت شركة المناصير لصناعة الإسمنت هذا المبدأ وطبقته انطلاقا من ايمانها بالدور الكبير والمسؤولية المجتمعية الملقاة على عاتقها، والتي ترجمتها إلى حملة الشتاء التي أطلقتها خلال السنوات السابقة، والتي تمثل جزءا من الخدمات المباشرة التي تقدمها الشركة للمجتمع، حيث شاركت آليات الشركة في فتح الطرق خلال العواصف الثلجية غير المعهودة التي تعرضت لها المملكة خلال الـ2015 و2016.

وحرصا على استمرار الشركة بالتواصل المباشر مع الجمهور المنتفع، وللارتقاء بخدماتها الأساسية والإضافية، أطلقت استبيانا سريعا لدراسة مدى تأثير الحملات التي قادتها الشركة، ولتطوير تقديم هذه الحملات والخدمات، وتاليا رابط الاستبيان: 

https://www.surveymonkey.com/r/CSRSUR

 

 

أضف تعليق