Block [header-mobile] not found!

نتورك إنترناشيونال تنظم دورة تدريبية لموظفي شركة مدفوعاتكم في مجال أمن المعلومات

مناسبات
حجم الخط

رؤيا نيوز - نظمت نتورك إنترناشيونال، المزود الرائد والمستقل لحلول الدفع

الإلكتروني في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا، وعبر أكاديميتها في الأردن، مؤخراً دورة تدريبية في مجال أمن المعلومات لجميع موظفي قسم أمن المعلومات في شركة مدفوعاتكم، وذلك في مقر الأكاديمية.
وكانت الدورة التدريبية قد غطت عدة محاور في مجال أمن المعلومات بالتركيز على التقنيات الحديثة المستخدمة في أمن المعلومات، ومشروع أمن تطبيقات الإنترنت المفتوحة Open Web Application Security Project-OWASP Top 10 الذي يمثل وثيقة معتمدة عالمياً حول المخاطر الأمنية الأكثر انتشاراً في مجال تطبيقات الويب/ الشبكات الإلكترونية. كما وسلطت الدورة التدريبية الضوء على مخاطر وتهديدات الأمن السيبراني بالإضافة إلى عمليات اختراق الحسابات على منصات التواصل الاجتماعي، وعلى مفهوم الدفاع المتعدد الطبقات من خلال تقديم أمثلة عملية عن كيفية وقف أو تصعيب الهجمات الأمنية والإجراءات اللازم اتخاذها في حال حدوث اختراق أمني.
وفي تعليق له، قال الرئيس التنفيذي للعمليات لدى شركة نتورك إنترناشيونال في الأردن، أمجد الصادق:” يسرنا أن نقدم خلاصة خبرتننا في ما يتلعق بأفضل الممارسات والمعارف حول أمن المعلومات ووضعها بين يدي شركائنا خاصة في القطاع الحكومي، الأمر الذي ينبثق من حرصنا على دعم الجهود الوطنية الرامية لتبني أحدث التقنيات في هذا المجال ضمن القطاعين العام والخاص ودمجها في صميم عملياتهما. وحيث أننا نؤمن إيماناً راسخاً بأن التحول عن الدفع النقدي والانتقال نحو الدفع الإلكتروني سيسهم في خلق منظومة مدفوعات أكثر أمناً وراحة. وعلى صعيد آخر، فإن هذه الدورة التدريبية تؤكد على التزامنا بتحفيز قطاع الدفع الإلكتروني في المملكة من خلال جهودنا المتنوعة."
ومن الجدير بالذكر بأن قطاع المدفوعات الإلكترونية في الأردن يشهد نمواً متسارعاً، الأمر الذي ترافق مع سعي شركة نتورك إنترناشيونال بدور ريادي لتعزيز هذا النمو واستدامته من خلال إطلاق العديد من المبادرات الرامية لرفع مستوى الوعي بتقنيات الدفع الإلكترونية الجديدة على طريق تسهيل تبنيها واعتماد من قبل الشركاء والمستخدمين النهائيين.

أضف تعليق