19
الأحد, تشرين2
Block [header-mobile] not found!

بعد رحيل المسفر المنتخب يتطلع الى مدير فني كفؤ

اخبار الرياضة
حجم الخط

رؤيا نيوز - اعلن اتحاد كرة القدم موافقته على استقالة المدير الفني للمنتخب

الوطني لكرة القدم الاماراتي عبدالله المسفر.
وعبر سمو الامير علي بن الحسين رئيس الهيئة التنفيذية للاتحاد في رده على كتاب الاستقالة الذي رفعه المدرب عن تقديره للجهود التي بذلها المسفر خلال الفترة الماضية، وامتنانه لتحمل مسؤولية المهمة بكل اخلاص وتفان، لافتا الى أن سوء الطالع لازم المنتخب خلال مبارياته الاخيرة، ومؤكدا ان المسفر سيبقى على مسافة قريبة من كرة القدم الاردنية ومحط تقدير، ومتمنيا له التوفيق والنجاح في مهامه المقبلة.
وكان المسفر تقدم باستقالة رسمية رفعها الى سمو الامير علي، عبر فيها عن اعتزازه بثقة سموه وأسرة كرة القدم الاردنية متمنيا التوفيق للمنتخب في المرحلة المقبلة.

بعد رحيل المسفر فإن المنتخب اصبح بأمس الحاجة الى جهاز فني على مستوى عالي ، يمكنه ان يحدث الفرق ويرمم ما اصابه من وهن واعادة رسم خطط النهوض بالمنتخب فنيا ونفسيا وتأهيله من جديد ليكون على قدر المنافسة في الاستحقاقات التي تنتظره على مستوى تصفيات اسيا ونيل بطاقة التأهل للنهائيات . 

وبالضرورة بمكان ابعاد الجوانب العاطفية والشحن الزائد في سياق البحث عن مدير فني على سوية عالية وكما ينادي الجميع ان يأتي من مدرسة اوروبية التي تهتم وتؤمن بالانضباط من مختلف الجوانب .

 المدرب العام جمال أبو عابد وبقية الجهاز الفني المساعد سيبقون في عملهم للاشراف على تدريبات المنتخب في المرحلة المقبلة، لحين تعيين مدير فني جديد، حيث سيخوض النشامى مباراة مع منتخب كمبوديا هناك يوم 14 تشرين الثاني المقبل، ضمن تصفيات كأس آسيا، كما سيشارك المنتخب في بطولة غرب آسيا التي تقام في الأردن خلال الفترة من 8-18 كانون الأول المقبل.

أضف تعليق