18
الإثنين, كانون1
Block [header-mobile] not found!

مشاركة أردنية في مهرجان ’الامارات عز وفخر ’- صور وفيديو

اخبار فنية
حجم الخط

رؤيا نيوز - أحتفى مهرجان "الامـــارات عز وفخر" الذي يقام في دبي حاليا 

وتنظمه جامعة مينا للإدارة الاماراتية، بالمشاركة الأردنية التي رسمت بهجة لدى الجمهور الاماراتي .

وتنوعت فقرات المهرجان، الذي حضره وزيرالتعليم العالي الدكتور عادل الطويسي والقنصل في السفارة الاردنية في الامارات سائد الردايدة ، بين الفن والشعر حيث تمازج الفلكلور الإردني والاماراتي باطار فني وتراثي، حيث غنى نجوم الفن من الأردن والإمارات للبلدين الشقيقين وما تربطهما من علاقات تاريخية.

وأكد رجل الاعمال الأردني سالم القيسي، وهو من المؤسسين لجامعة مينا ، إن العالم يتطور بطريقة سريعة وعلينا مواكبة التطور بطريقة متميزة ،لافتا إلى ان الجامعة تسعى لتكون من المؤسسات التعليمية الناجحة في المجال الاكاديمي والاداري.

وقال رئيس الجامعة الدكتور عبد المنعم احمد، إن هذا الصرح العلمي الاداري سيكون صرحا لكل جديد و لكل تطور اداري على مستوى العالم ، بحيث يكون بالصدارة العلمية والادارية.

وقالت المستشارة الاعلامية لجامعة مينا ملاك الكوري، إن الأردن يقرأ رسالة الإمارات في النهضة والتطوير بتفاؤل كبير للمستقبل وإن الأردنيين والإماراتيين أخوة وشركاء في الطموح والبناء وكرمت إدارة المهرجان وزير التعليم العالي الدكتور عادل الطويسي وراعي الاحتفال الشيخ حمدان بن راشد ال مكتوم نائب حاكم دبي والشيخة هند قاسم. كما كرمت مجموعة من الإعلاميين والفنانين الاردنيين ومنهم متعب الصقار، حسين السلمان، احمد الدرايسة،وسعد ابو تايه،ونجم السلمان، ويحيى صويص، ومنى صقر، والاعلامية ملاك الكوري، والاعلامي محمد عمر، وموسسة الانتاج فهد العملة، والشاعر الاردني ماجد زريقات، والشاعر الاماراتي سعيد العامري وآخرون.

 

أضف تعليق