17
الأحد, كانون1
Block [header-mobile] not found!

أويشو تطلق مجموعتها الرياضية الجديدة لخريف وشتاء 2017

مناسبات
حجم الخط

رؤيا نيوز - تستمد مجموعة أويشو الجديدة التي سميت ب "أيتنا"،

وحيها من كل إمرأة تستمتع بممارسة الرياضة في الهواء الطلق، وتضع الألوان في صلب أولوياتها ما يجعلها أيضا تجمع الروح الرياضية مع قوة وعظمة الطبيعة.

تزخر المجموعة الجديدة بالأقمشة المرنة التي تتماشى مع جسد المرأة لتظهره بأجمل شكل وتجعلها تتألق بأبهى إطلالة. أما السراويل المتوفرة في مجموعة هذا الموسم، فتتميز بالتحديثات التي أدخلت إليها لتزيد من سحر الإطلالة الأنثوية، أبرزها الخصر العالي المزين بالسحابات والزخرفة الممزوجة مع أحدث تقنيات التصنيع لا سيما قصات الليزر والأقمشة الجديدة كالجاكار والمخمل.

ومن بين الأفكار الجديدة لخريف وشتاء 2017، معاطف الباركا، السترات المزينة بالريش الخفيف في الأسفل إضافة إلى السترات الرياضية العلوية المطلّة بقصات جديدة.

تركز المجموعة على الصداري الرياضية ذات التصاميم الساحرة والأنثوية سواء من الجهة الخلفية المفتوحة، السحابات الأمامية، التفاصيل والأقمشة التي تتماشى مع الأخرى الناعمة والمبطّنة.


أما الألوان المسيطرة على المجموعة فهي تلك التي تضفي طابعا أنثويا مع لمسة أناقة حيث يمتزج الزهري مع الأحمر القاتم والألوان الترابية والأسود الكلاسيكي المتناسق مع الأقمشة والتصاميم المبتكرة.

 

أضف تعليق