19
الأحد, تشرين2
Block [header-mobile] not found!

اطلاق نظام Certacure الطبي من شركة آراكس / صلبشيان

اخبار فنية
حجم الخط

رؤيا نيوز - تحت رعاية معالي وزيرة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات مجد

شويكة، أطلقت شركة صلبشيان التجارية نظام Certacure المعني بإدارة وتنظيم جميع المهام والإجراءات والعمليات الإدارية والمالية والطبية في المستشفيات و المراكز الصحية في حفل عشاء أقيم في فندق فيرمونت عمان وعقبه يوم تضمن ورشة عمل توضيحية عن النظام بحضور عدد من إدارات المستشفيات والبنوك وكبار العملاء، بمشاركة كل من SAP و Carestream و STS و Up To Date.

اشار السيد فاسكن صلبشيان الرئيس التنفيذي للشركة في الكلمة الإفتتاحية بأن نظام Certacure تم تطويره بكفاءات أردنية وعالمية ذات خبرة وريادة في مجال الأنظمة الصحية، بتصميم متكامل مع أفضل الأنظمة العالمية في مجال إدارة وتخيطط الموارد.

يعمل Certacure على تنظيم العمل في المستشفى بما يتيح الوصول إلى معلومات المريض ومتابعته أثناء وجوده داخل المستشفى وخارجها و تقديم الخدمات للمريض على الوجه الأمثل والأشمل وبأقصر وقت ممكن. كما يقوم على تبسيط وتنظيم الخدمات وتسهيل عمل جميع الكوادر الطبية من خلال الإجراءات المتبعة ابتداءاً من التسجيل الطبي لحالة المريض انتهاءاً بإجراءات الخروج مما يسهل ويضمن متابعة تطور حالة المريض الصحية و يضمن دقة وسرعة في الأداء.

يقدم Certacure حزمة كاملة من إدارة الرعاية الصحية داخل المستشفيات، بحيث يقدم مجموعة واسعة من المرافق السريرية والمالية و الادارية و التخصصية، حيث أن نظام Certacure مقسم الى وحدات في التصميم مع وحدات تعالج احتيجات وظيفية محددة. كما يمكن للنظام تشغيل وحدات فردية قائمة بذاتها ودمجها مع وحدات اخرى مثل المالية والأشعة والمختبرات وشبكات التأمين وإدخال المرضى وصرف الدواء الملائم. بحيث يدمج جميع الوحدات بنظام متماسك وقوي يلغي التأخير وعدم الدقة.
تأسست مجموعة صلبشيان التجارية 1947، وتعتبر من أسرع المجموعات التجارية نمواً في السوق الأردني، وتعد المجموعة الموزع المعتمد لعدد من العلامات التجارية العالمية عالية الجودة من خلال عدد من شركات صلبشيان المتخصصة في المجالين الطبي و الغذائي.

أضف تعليق