Block [header-mobile] not found!

' الكهرباء الاردنية' تسجل 1463 شكوى اعطال تم اصلاح معظمها

الصناعة والطاقة
حجم الخط

رؤيا نيوز - سجلت مراكز الاتصالات في شركة الكهرباء الاردنية خلال الـ

24 ساعة الماضية 1463 شكوى غالبيتها العظمى فردية وتم إصلاحها.

ووفق بيان وزعته الشركة اليوم الأربعاء، شملت الأعطال مختلف مناطق عمل الشركة (العاصمة والزرقاء ومأدبا والسلط) تم التعامل معها من خلال مركز الرقابة والتحكم والفرق الهندسية والفنية باصلاح الاعطال وإعادة التيار الكهربائي للمشتركين.

وكانت الشركة قد عززت فرقها الهندسية والفنية ورفعت الاستعداد لتنفيذ خطة الطوارئ، للتعامل مع الظروف الجوية الطارئة مع دخول المملكة تحت تأثير منخفض جوي قد يمتد أياما.

واسهمت الرياح وتطاير بعض الاجسام الى تعطيل اجزاء من الشبكة الكهربائية "تم التعامل معها بيسر وسرعة، وتكاتفت جهود فرق الشركة مع رجال الدفاع المدني لسحب المياه التي تسربت الى عدد من المنازل ومحطتي تحويل في منطقتي وادي عبدون ومرج الحمام وتمت السيطرة السريعة على تجمع المياه وإعادة التيار الكهربائي للمشتركين في المنطقتين".

وقال مدير الشبكة الكهربائية لشركة الكهرباء الاردنية المهندس حسن عبدالله ان اداء الشبكة الكهربائية مريح وتعمل بكفاءة عالية، وان فرق الشركة الفنية والهندسية عالجت الاعطال المسجلة اولا بأول، خلال فترات زمنية قصيرة وكانت الأعطال ضمن الحدود الطبيعية.

واضاف ان نسبة الانجاز تجاوزت 95 بالمئة وان جاهزية الشركة عالية، واستجابة الفرق الميدانية لاصلاح الاعطال فورية، مشيدا بقدرة الفرق الميدانية على انجاز الاعطال بفترة قياسية.

وأشار عبدالله الى ان الادارة العليا للشركة وزعت الفرق الفنية والهندسية في الميدان للتعامل مع الاعطال الكهربائية التي تحدث مع ارتفاع سرعة الرياح وغزارة تساقط الامطار، مؤكدا ان الشركة اعدت مسبقا الاحتياجات من الاليات المتوسطة والثقيلة، وزودتها بكاسحات للثلوج، كما رفدت المستودعات الرئيسية والفرعية بالأدوات الاحتياطية والمستهلكات للتسهيل على الفرق الميدانية القيام باعمالها بيسر، وتلبية طلبات المشتركين في كل مناطق عمل الشركة.

واوضح المهندس حسن عبد الله ان لدى شركة الكهرباء الاردنية خبرات متراكمة في التعامل مع الظروف الجوية غير العادية والحالات الطارئة، وان خطة الطوارئ التي تنفذها الشركة تستند الى خطط نفذت خلال الاعوام الماضية مع اجراء تحسينات في الادارة وادخال تقنيات جديدة والاستثمار في الموارد البشرية.

وأشار الى ان الشركة تنسق مع مختلف الهيئات والمؤسسات المختصة لادامة توصيل التيار الكهربائي بكفاءة للمشتركين.

 

أضف تعليق