22
الأربعاء, تشرين2

تحت شعار ’لننهض بمواردنا البشرية’ جمعية محترفي الموارد البشرية ’افـرا’ تعقد مؤتمر الموارد البشرية الاول الشهر القادم

احداث اقتصادية
حجم الخط

رؤيا نيوز - تعقد جمعية محترفي الموارد البشرية العربية ’أفـــــرا’  مؤتمر الموارد

البشرية الأول في الخامس والعشرين من الشهر القادم تحت شعار "فلننهض بمواردنا البشرية" بمشاركة واسعة ، وسوف تقوم الجمعية خلال المؤتمر باطلاق مبادرة تطوعية نوعية ومميزة لقطاع إدارة الموارد البشرية تحمل عنوان عريض هو " فلننهض بمواردنا البشرية.".

 رئيس الهيئة الادارية للجمعية نضال شلبي ، اكد أن انعقاد هذا المؤتمر يأتي استكمالا لمشوار مبادرات الجمعية المستمرة والمتجددة، وهو تتويج لانجازات ومبادرات جمعية أفرا التي قامت بتقديمها على مدار ال 3 سنوات الماضية. حيث قامت الجمعيه  سابقاً باطلاق مبادرة: التدريب حق للجميع، والتي من خلالها تم عقد 54 برنامج تدريبي تطوعي ضمن مواضيع مهارات إدارية، مهارات ادارة الموارد البشرية والمهارات الحياتية، وقد بلغ عدد المشاركين بهذه البرامج التدريبية أكثر من 6500 شخص من مختلف القطاعات والمجالات وطلبة الجامعات. وبمبادرة تطوعية أخرى سبق وأن قامت جمعية أفرا باطلاقها تحت إسم: تدريب الأشخاص الصم مسؤولية مجتمعية، فقد تم تدريب عدد كبير من الاشخاص الصم على مختلف مهارات الحياة. كما وقامت الجمعية بتدريب المئات من طلبة الجامعات.

وأضاف شلبي، أن هذا المؤتمر سيكون الاشتراك به مجاني وبلا اي رسوم مالية للحضور بالكامل، لتخفيف الضغوط والأعباء المالية على مدراء وموظفي الموارد البشرية، ولكي تتاح الفرصة لعدد أكبر من العاملين بقطاع الموارد البشرية من الحضور والمشاركة. وبالتالي، الاستفادة من خبرات المتحدثين الرئيسيين العالميين والعرب والمحليين المميزين والذي سينتج عنه النهوض بمواردنا البشرية، وسيتم التعارف وتبادل الخبرات ووجهات النظر بين العاملين في هذا القطاع على هامش المؤتمر. كما ونتطلع الى دعم ومؤازرة المؤتمر من قبل جميع الجهات لإنجاحه وتحقيق أهدافه، علماً بأنه سيتم منح مزايا خاصة للجهات الراعية للمؤتمر.

وختم شلبي تصريحاته بالقول انه سيتم استضافة 17 متحدثا رسميا عالمي وعربي ومحلي لتقديم 17 ورقة نقاشية من خلال أربع جلسات نقاشية، وسيتم الاعلان عن برامج تدريبية مكثفة محلية وعالمية على هامش المؤتمر، كما وسيتم تغطية المؤتمر من خلال أكثر من 20 موقع إخباري ومحطات فضائية، وسيتم بث المؤتمر مباشرة في حينه لتمكين الأشخاص المهتمين من حضوره عن بعد.

من الجدير بالذكر ان الدعوة متاحة أيضاً للأشقاء العرب للمشاركة من خلال التواصل مع جمعية أفرا .

وتجدر الاشارة الى أن فندق القوات المسلحة هو الراعي الماسي لهذا المؤتمر، وقد سبق للفندق رعاية عدد من نشاطات وفعاليات الجمعية انطلاقاً من مسؤوليته تجاه المجتمع المحلي.

 

 

أضف تعليق