20
الإثنين, تشرين2

انطلاق فعاليات مؤتمر المال والاستثمار غدا

اسواق المال
حجم الخط

رؤيا نيوز - تنطلق يوم غد الثلاثاء فعاليات مؤتمر المال والاستثمار بدورته الثانية

عشر تحت عنوان " العملات الرقمية وتأثيرها على الاقتصاد " (البت كوين).

ويحتضن المؤتمر الذي تستمر فعالياته 17-18 الشهر الحالي ،نخبة من الخبراء الاقتصاديين العرب والاجانب ومن كبرى الشركات العالمية المتخصصين في مجال المال والاستثمار.

وقالت مجموعة افاق للأعلام الجهة المنظمة للمؤتمر في بيان صحفي لها اليوم الاثنين أنه سيتم على هامش المؤتمر تنظيم اكبر حفل لتوزيع جوائز جفيكس السنوية على كبرى الشركات المالية في الشرق الاوسط لإنجازاتها المميزة في المنطقة بإشراف مجموعة من الحكام المرموقين الذي يتميزون بالخبرة والموضوعية.

ويعرف البت كوين بانه شبكة جامعة توفر نظام جديد للدفع ونقود إلكترونية بشكل كامل. ويعتبر أول شبكة دفع غير مركزية تعمل بنظام الند-للند يتم إدارتها بالكامل من قبل مستخدميها بدون أي سلطة مركزية أو وسطاء. من وجهة نظر المستخدم، والتي تشبيهها إلى حد كبير بالعملة النقدية الخاصة بالإنترنت.

وسيناقش المؤتمر على مدار يومين مستقبل العملات الورقية في ظل انتشار العملات الرقمية ومزايا الاستثمار بالأسهم والنفط في المنطقة العربية، واثر تذبذب اسعار العملات على الاقتصادات العربية ، بالإضافة الى الحديث عن الانظمة والتكنولوجيا المستخدمة في تجارة العملات ، والقوانين والتشريعات الناظمة لتجارة العملات.

ويرافق المؤتمر معرض المال والاستثمار والذي يعد من اكبر التظاهرات في مجال اسواق المال والعملات على مستوى المنطقة ويشارك بأعماله مختلف القطاعات المعنية والمهتمة بأسواق المال من محللين ومتداولين ومتحدثين وخبراء ومكاتب وشركات وساطة وعملاء للعديد من الشركات من مختلف العالم.

 

أضف تعليق