19
الأحد, تشرين2

البوتاس العربية تنظم ورشة عمل حول سلامة الشحن والنقل - صور

الصناعة والطاقة
حجم الخط

رؤيا نيوز - اقامت شركة البوتاس العربية امس الاربعاء ورشة عمل حول سلامة

الشحن والنقل وتأتي هذه الفعالية في ظل حرص ادارة شركة البوتاس على بناء نهج متكامل في مجال السلامة والصحة المهنية ، وتأكيد حرصها الدؤوب على ترجمة الخطط  والرؤى على ارض الواقع .

حيث تولي ادارة الشركة قطاع السائقين الاهمية البالغة وتحرص على تطوير مهاراتهم في كافة المجالات ايمانا منها بأهمية دورهم وعملهم ، كحلقة مهمة من حلقات الانتاج ، وركيزة من ركائز تحقق السلامة ، فالسلامة ان تكون آمنا في بيتك وعملك ومتنزهك ووسائل نقلك ، ولتحقيق ذلك يجب ان يتوفر لدينا الحد الادنى من الوعي الوقائي لوسائل الحماية والوقاية الذاتية على الطرقات .
ورشة العمل التي التي اعدت لها  دائرة السلامة بالتعاون مع دائرة النقل في اطار برامجها المتعلقة في اقامة اللقاءات وورش العمل التوعوية الدورية للسائقين بكافة شرائحهم وفئاتهم في الشركة

  ، وتم تسليط الضوء على اهم التحديات التي تواجه السائقين اثناء مسيرهم على الطرقات بالإضافة الى التعريف بالسلوكيات الخاطئة والتي من اهمها السرعات والارهاق والتعب اثناء القيادة .

وافتتح الرئيس التنفيذي للشركة هذا اللقاء بكلمة اكد فيها على ان دور السائقين امر حيوي لنجاح شركة البوتاس وتحقيق اهدافها كما اشار الى اهمية تنفيذ اعمالهم بالطريقة والاسلوب السليم ، واعتبر ان السائقين هم وجه الشركة وبالتالي يجب ان يتم تنفيذ العمل بطريقة آمنه .

واعلنت شركة البوتاس العربية عن انجاز سائقي الشركة لـ 27 الف رحلة دون حوادث ، وهو ما يسجل للشركة والعاملين فيها التزامها بشروط السلامة العامة والقيادة الوقائية الامنة واتباع ارشادات السلامة العامة والتأكد من الجاهزية الفنية لسيارات الشحن والالتزام بعمل الصيانة الدورية لها .
والقى عدد من مسؤولي الشركة كلمات بهذا اللقاء حيث تحدث نائب الرئيس التنفيذي للشؤون الفنية ،ومدير ادارة السلامة والجودة ومدير ادارة النقل وناظر النقل كما استمع الحضور الى سائقين  من الشركة تحدثو عن قصص وتجارب مروا بها اثناء عملهم .

وحضر ورشة العمل نائب الرئيس التنفيذي لشؤون الموارد البشرية المهندس عدنان المعايطة وعدد من مسؤولي الشركة 

وفي نهاية ورشة العمل تم تقديم عدد من الجوائز الى السائقين.

 

 

أضف تعليق