Block [header-mobile] not found!

’مياه اليرموك’ تطلق نظام تخطيط الموارد المؤسساتيه لتحسين مستويات الأداء - صور

الصناعة والطاقة
حجم الخط

رؤيا نيوز - احتفلت شركة مياه اليرموك الخميس بانطلاقة نظام تخطيط الموارد

المؤسسية ERP بالتعاون مع مشروع "مبادرة لرفع كفاءة قطاع المياه" WMI ، الممول من الوكالة الأمريكية للتنمية الدولية ويتيح النظام إمكانية الربط بين كافة وحدات الشركة وإصدار التقارير الخاصة بدوائر المالية والمشتريات والموارد البشرية وغيرها.
وقال مدير عام شركة مياه اليرموك المهندس حسن الهزايمة في المرحلة القادمة ستكون هناك توسعات على النظام الجديد لتشمل وحدات جديدة تتعلق بإدارة وصيانه الأصول الثابتة وخدمات الموارد البشرية الذاتية وغيرها".
كم تم استحداث وحدة تحكم خدمات الزبائن لاداره كافه مناحي العمل في مجالات الفوتره والتحصيل والاشتراكات الجديده والاعتراضات بهدف رفع مستوى التحصيل وتنزيل نسبه الفاقد وتوفير الموارد الماليه اللازمة لتمكين الشركه من الايفاء بالتزاماتها.
ومن ضمن المبادرات العديدة المشتركة، تم تحديث وتجهيز مركز التحكم والاتصال في ادارة مياه محافظة جرش ورفده باحدث التقنيات حيث سيقوم المركز باداره نظام الشكاوي.

وتم تطبيق منهجية متكاملة لتحسين كفاءة وحدة التدقيق الداخلي لدى شركة مياه اليرموك لضمان تطبيق أفضل الممارسات حسب المعايير المهنية الدولية.
وأضاف الهزايمه "تعمل الشركه على تحديث وتطوير اداره الموارد البشريه وفق المعايير الفضلى من خلال رفع قدرات الموظفين واستقطاب الكفاءات. كما تم استحداث اداره للتخطيط الاستراتيجي تاخذ على عاتقها تحديد الأولويات، تدعيم العمليات، والتأكد أن جميع المعنيين يعملون نحو هدف واحد من خلال خطط عمل ومتابعه تنفيذها.

وفي إطار تعزيز خدمات الزبائن، ستعتمد شركة مياه اليرموك على نظام X7 لخدمات الزبائن وتدريب العاملين على استخدامه.
وتقدم شركة مياه اليرموك خدماتها لمحافظات شمال المملكة في كل من اربد، المفرق، جرش وعجلون بتوفير التزويد المائي لـحوالي 330 ألف مشترك وخدمات الصرف الصحي لحوالي مائه الف. ويعمل مشروع "مبادرة لرفع كفاءة قطاع المياه" WMI الممول من الوكالة الأمريكية للتنمية الدولية بالتعاون مع الشركة على تحسين و تطوير أداء عملياتها في كافه القطاعات بما يضمن النهوض بها إلى مصاف قطاعات الأعمال الرائدة في المجال.
وتم خلال الحفل تخريج 176 مستخدم تدربوا على نظام أوراكل لتخطيط موارد المؤسسة لضمان جاهزية النظام خلال شهر 12 من العام 2017.

 

أضف تعليق