19
الأحد, تشرين2

عناب : ’بوليفارد العبدلي’ يساهم في تنشيط الحركة السياحية

السياحة والسفر
حجم الخط

رؤيا نيوز - قالت وزيرة السياحة والاثار لينا عناب ان موقع "بوليفارد العبدلي"

يساهم في تنشيط الحركة السياحية العالمية والسياحة الداخلية وسياحة العائلات حيث يعد مركزا تجارياً هاماً لمن أراد من السياح شراء الحاجات التي تذكره برحلته الى الأردن.

واضافت عناب خلال افتتاح الاسبوع الفرنسي الثالث في الاردن، اليوم الاثنين، انها سعيدة بافتتاح الأسبوع الفرنسي الثالث في الأردن الذي يجسد متانة العلاقات ما بين البلدين الصديقين على كافة الأصعدة.

وأبدت الوزيرة اعجابها بهذا المشروع الذي يعد من المشاريع السياحية الجديدة لما فيه من تنوع سياحي وحضاري وقد التقت بعدد من المواطنين الذين أبدوا اعجابهم بهذا المشروع، وكذلك الأسبوع الفرنسي في الأردن حيث يعد هذا الموقع مكاناً متميزاً للعائلة ويختلف عن المواقع السياحية الأخرى، ويمتاز بسهولة الدخول المجاني والاستمتاع بهذه المنطقة.

وقامت وزيرة السياحة والاثار لينا عناب بجولة رافقها فيها كل من السفير الفرنسي في الأردن دافيد بيرتولوتي ورئيس مجلس ادارة شركة العبدلي للاستثمار والتطوير بوليفارد العبدلي عقل بلتاجي، حيث يتميز هذا المشروع السياحي والحيوي الهام بممر واسع للمشاة ويتخلله المطاعم والمحلات التجارية ذات الوكالات العالمية مما يساهم في تحسين الوجه السياحي لعمان ويزيد من اطالة فترة إقامة السائح في الأردن.

 

أضف تعليق