20
الإثنين, تشرين2

إستقبال أولى رحلات 'فلاي بغداد' للأردن

السياحة والسفر
حجم الخط

رؤيا نيوز - استقبل مطار الملكة علياء الدولي أولى رحلات شركة "فلاي

بغداد" للطيران، وفقاً للبيان الصادر عن "مجموعة المطار الدولي"، اليوم السبت.

وتأتي أولى رحلات "فلاي بغداد" للمملكة، التي تم استقبالها بحفل أطلق خلاله تحية "أقواس الماء" التقليدية للطائرة عند وصولها، بعد أن أعلنت عن بدء تسيير رحلاتها المُنتظمة بين العاصمة العراقية بغداد وعمان، بمعدل أربع رحلات أسبوعياً.

وتأتي إضافة "فلاي بغداد"، التي اعتمدت شركة البتراء للسياحة والسفر وكيلاً لمبيعاتها في الأردن، إلى شبكة شركات الطيران التي يتعامل معها "مطار الملكة" استكمالاً لأهداف المجموعة المتعلقة بتقديم خيارات أكثر للمسافرين بالنسبة لشركات الطيران والأسعار والخدمات.

وقال الرئيس التنفيذي للمجموعة كيلد بنجر، "يسعدنا استقبال فلاي بغداد في المطار وهو ما سيسهم في منحنا الفرصة لتوفير خيارات إضافية من الرحلات لمسافرينا، من وإلى الأردن".

وأضاف: "إننا على ثقة بأن هذه الخطوة ستعمل على زيادة أعداد المسافرين القادمين إلى الأردن، وإننا نتطلع قدماً إلى عقد شراكات جديدة مع شركات طيران أخرى من مختلف الوجهات في المستقبل".

من جهته قال الرئيس التنفيذي لشركة "فلاي بغداد" علي الحمداني: "إن افتتاح خط بغداد عمّان كان من أولويات الخطة الاستراتيجية الجديدة للشركة خصوصاً مع وجود جالية عراقية كبيرة في الأردن الشقيق"، مرجحاً، أن تشهد حركة الطيران بين البلدين الشقيقين ارتفاعاً خلال الفترة المقبلة.

أضف تعليق