17
الأربعاء, كانون2

’فندق لو رويال عمان’ ضمن افضل المنشآت السياحية بفئة 5 نجوم بحسب موقعين عالميين

السياحة والسفر
حجم الخط

رؤيا نيوز - صدر مؤخرا تقرير اصدرته موقعا we go و trip advisor العالميان

 وضمن شبكة تواصل اجتماعي عن افضل المنشات السياحية المصنفة خمسة واربع نجوم في المملكة ضمن متابعات وتقييم مختصين معنيين في المنشات السياحية .
ووضع التقرير فندق لو رويال عمان في مرتبة متقدمة وضمن اشارة واضحة الى تميزه ضمن افضل منشاة فندقية مصنفة خمسة نجوم .
مدير عام فندق le royal فراس البشير قال تأتي هذه الاشارة نتيجة الانجاز المتحقق ضمن النتائح الايجابية المستمرة التي تقوم عليها اسرة الفندق والمتسلسلة من اهتمام مالك المنشأة الفندقية مرورا بمدير الفندق الى اقل موظف مرتبة وظيفية فكلنا يد واحدة في خدمة المنشاة الفندقية للخروج بأبهى صورة تليق بالقطاع السياحي .
واشاد البشير بالجهود الملكية في دعم بيئة الاستثمار السياحي ودعم المنتج السياحي اضافة الى بيئة الامن والامان التي تتميز بها المملكة والتي تعتبر عنصرا اساسيا للجذب السياحي .
ونوه البشير الى ان le royal دائما يضع بصمته المميزة في عالم المنشآت الفندقية السياحية المصنفة وذلك من خلال توجيهات مالك الفندق بضرورة العمل المتكامل الذي يخدم القطاع السياحي اضافة الى المساهمة في العمل المجتمعي من خلال دعم المجتمعات المحلية والتي هي احدى سياسات المنشاة الفندقية المتبعة سنويا .
وبين البشير ان le royal كمنشاة فندقية مصنفة فئة خمسة نجوم تدرك اهمية وجودها كواجهة سياحية متميزة تخدم القطاع السياحي ضمن المعايير التي ترتقي بالمنتج السياحي .

كما يقوم الموقع الذي يشهد استقطابا ضخما في الشان الفندقي على مؤشرات والتي تاتي من باب التطوير التي يقوم عليها الادلاء كمراقب عام على جودة الاداء السياحي في المملكة .

 

 

 

أضف تعليق