23
الإثنين, تشرين1

افتتاح مركز خدمات هواوي بالمقابلين - صور

اتصالات وتكنولوجيا
حجم الخط

رؤيا نيوز - افتتحت شركة هواوي مركز خدمات جديد في المقابلين، بهدف

تعزيز التواصل مع زبائنها و تقديم خدمات ما بعد البيع بجودة وكفاءة عالية. وتم الافتتاح برعاية نائب أمين عمان حازم النعيمات وبحضور كل من الرئيس التنفيذي لشركة هواوي السيد ريكس و نائب الرئيس التنفيذي السيد معتصم شحادة و مدير عام شركة الشروق وكيل هواوي في الأردن محمد الجدعان. 

وعبر نائب الرئيس التنفيذي لشركة هواوي معتصم شحادة قائلا: "تحرص "هواوي" على الاستمرار بالقيام بدورها الفاعل في تقديم مزايا متنوعة وخدمات ما بعد البيع والصيانة، سعيا لنيل رضا زبائنها و معرفة آرائهم  فيما يتعلق بالمنتجات والخدمات التي توفرها الشركة. وأضاف "ندرك تماما أهمية تطوير خدمات الصيانة وما بعد البيع  لتعزيز حصتنا السوقية في المملكة وزيادة قاعدة زبائننا والإرتقاء بالجودة"  .

 وتسعى " هواوي " من خلال هذا المركز الحفاظ على مكانتها المعروفة في مجال خدمة الزبائن  وتقديم خدمات منوعة بشكل متكامل وغير مسبوق، فضلا عن توفير وقت وجهد الزبائن في اختيار المنتج الأنسب،  بخاصة في ظل إدراك الشركة أهمية تعزيز حضورها ومواصلة مسيرة نجاحها في ظل المنافسة القوية بين الشركات الأخرى. 

يشار الى أن ان شركة هواوي متواجدة في الاردن منذ العام 2005 ، وتنتشر حاليا في 170 بلدا.  وتعتبر من ابرز الشركات عالميا في مجال تزويد حلول شبكات الاتصال وتكنولوجيا المعلومات، فضلا عن تركيزها على  الابتكارات التي  تلبي احتياجات المستخدمين. 

 

أضف تعليق