24
الجمعة, تشرين2

تجربة سيلفي تتحدى الواقع!

اتصالات وتكنولوجيا
حجم الخط

رؤيا نيوز - لتسجيل الذكريات واللحظات الخاصة قيمة كبيرة، فهي ليست

تسجيلا وقتيا فقط، وإنما هي لقطات مشبعة بالعاطفة والتفاصيل التي لن يدركها إلا صاحب الشأن، وكل بحسب ما تعني له هذه الذكريات.
مؤخرا، لا تقتصر الذكريات على المقربين والأصدقاء فقط، وإنما أصبحت مشاركتها على وسائل التواصل الاجتماعي للعامة عادة منتشرة، وأصبح تداول اللقطات المميزة على وسائل التواصل الاجتماعي أقرب إلى أسلوب حياة متكامل لدى البعض، فلا يتوانى عن نشر صور السيلفي، المناظر المميزة، الأكلات، السيارات وغيرها.
ولتصوير السيلفي خصوصية كبيرة، فهي تختص بالأشخاص، ولا تظهر فيها مناظر أو أشياء أخرى، والطابع العام للوجوه هي ما يميز هذه الوضعية من التصوير، ومن هنا تأتي أهمية زاوية الالتقاط وأبعاد الوجه، فكلما كانت دقيقة زاد نجاح التجربة والنتيجة النهائية.
Nova2 Plus هو الاسم الجديد لتجربة متكاملة للسيلفي، بكاميرا أمامية بقدرة 20 ميغابيكسل مع زاوية التقاط وفتحة عدسة مثالية، تأخذ على عاتقها تحسين درجة الرؤية والالتقاط بجانب تقييم مناسب للحواف والتفاصيل، مع العديد من التطبيقات والمحسنات، ووضعيات تصوير حصرية مثل "سيلفي المشاهير" الذي يختص بتحسين البشرة، التفاصيل، الأبعاد ومناسبة الإضاءة ليمنح نتائج نهائية شبية بتلك التي نراها في الأغلفة والمجلات لجلسات التصوير الاحترافية للمشاهير.
مع هواوي، أصبح هناك تعريف جديد للتصوير، فنتائجها أقرب للاحترافية ويصعب تفريقها عن اللقطات التي استعان أصحابها بالكاميرات المتخصصة ذات الأداء العالي، فلن تصدق أنها ملتقطة باستخدام جهاز ذكي.

عند استخدام nova2 Plus لن تقتصر تجربة التصوير على السيلفي فقط، فهناك كاميرتان خلفيتان بقدرة 8 و12 ميغابيكسل لتصوير المناظر الطبيعية والأشخاص، مع فتحة عدسة بواقع F1.8 تتعرف على أدق التفاصيل حتى في ظروف الإضاءة المعاكسة، مع خواص تعديل بصري بحساسية عالية، بجانب العدسات الثنائية بمستشعر الألوان الثلاثي RGB لتكتمل فصول قصة التصوير بالأبعاد الجديدة.
لن تكون تجربة السيلفي والتصوير العادي كما كانت، وسيكون إطلاق nova2 Plus الجبار إلى الأسواق مقياسا جديدا ونقطة مقارنة حقيقية.

أضف تعليق