24
الجمعة, تشرين2

جهاز HUAWEI الجديد Mate 10 الهائل في الأسواق الأردنية الآن

اتصالات وتكنولوجيا
حجم الخط

رؤيا نيوز - هل وصلتكم آخر أخبار سوق الأجهزة الذكية؟ هل سمعتم

بأفضل جهاز وصل إليه حتى الآن؟. HUAWEI Mate 10 الجبار، الجهاز الأفضل عالميا في السوق الأردني الآن، حتى أن العديد من المشاهير يستخدمونه ومنذ اللحظة الأولى لوصوله.
يعتبر الهاتف جهاز HUAWEI الجديد الأول عالميا بتقنية الذكاء الصناعي لاحتوائه على شريحة Kirin 970، الأولى من نوعها في العالم، حيث غيرت التقنية الثورية التي تستخدم للمرة الأولى في جهاز ذكي المواصفات التقنية للسلسلة بالكامل، حيث أنها أدخلت تقنيات جديدة كليا وحصرية، بجانب تطوير المواصفات الأخرى بشكل أظهرها بصبغة ذكية جدا.
زودت شركة HUAWEI جهاز HUAWEI Mate 10 بنقاط قوة متعددة، معلنة بذلك عن بداية حقبة متكاملة في مجال صناعة الهواتف الذكية تحمل بصمتها في الأسواق العالمية، ولم تترك أي جانب من المواصفات دون إضفاء الصبغة الذكية عليه.
شملت التحديثات التي أدخلتها الشركة الصينية العملاقة أهم جوانب الخصائص التي تهم المستخدم، ابتداءً من دمج الكاميرا من شركة "لايكا" بإعدادت وتطبيقات نقلت مستوى التجربة ككل إلى مراحل مستقبلية، مرورا بالتصميم الانسيابي الفريد وتقنيات الاتصال بالشبكة، وصولا إلى تقنيات جديدة كليا في الشحن والطاقة والبطارية.
استهلت الشركة مدخلاتها بشريحة الذكاء الصناعي الأولى عالميا Kirin 970 المخصصة للأجهزة الذكية والتي تأتي مدعومة بوحدة المعالجة العصبية المخصصة NPU، وشاشة مميزة بتقنية HDR10 لألوان أكثر تباينا تعرضها على شاشة محكمة بتقنية FullView فائقة الوضوح. أما التصميم فيأتي بزجاج ثلاثي الأبعاد يلتقي عند الحواف شبه الملغية بخلفية الجهاز التي تقدم انعكاسا مميزا يسلط الضوء على الكاميرا الجبارة.


شملت شركة HUAWEI خصائص الطاقة لجهازها الجديد بتغييرات حصرية، تبدأ من توزيع الطاقة الذكي ووصولا إلى إعادة الشحن أيضا، وزودت الشركة جهازها الجديد Mate 10 ببطارية قوية بكثافة 4000 مل أمبير/الساعة، وعملت تقنية الذكاء الصناعي على تطبيق توزيع الطاقة الذكي، الذي يعمل على تخفيض الاستهلاك بشكل كبير حتى مع زيادة السرعة والاستخدام.
أما تقنية إعادة الشحن في السلسلة الجديدة فهي الأولى عالميا الحاصلة على المصادقة من قبل شركة "تي يو في راينلاند" أكبر شركة عالمية مختصة في الشحن وأمن الطاقة، فتدعم الأجهزة الجديدة خاصية الشحن فائق السرعة "سوبر تشارج" بجهد منخفض بواقع 4.5 فولت/5 أمبير. وبفضل هذه التقنية، يكفي الجهاز أن يتصل بالشاحن لمدة 10 دقائق فقط ليصل إلى 20% ، ويمكنه الانتقال من 0 إلى 58% خلال 30 دقيقة فقط.

زودت HUAWEI سلسلتها الجديدة بأكبر عدسة لكاميرا جهاز ذكي في العالم بواقع (f/1.6)، تلتقط المزيد من الضوء وتحسن من زاوية الالتقاط، مما يدعم ذكاء الكاميرا المتمثل في تعرفها على 13 عنصرا مختلفا، ويجعلها قادرة على التحليل والإدراك لتهيأة إعدادات الكاميرا وتطبيقات الالتقاط بما يتناسب والعنصر الذي تعرفت عليه الكاميرا. وتأتي شريحة الذكاء الصناعي Kirin 970 مدعومة بوحدة المعالجة العصبية المخصصة NPU لترفع الأداء بنسبة 25%، وتضاغف الكفاءة بأكثر من 50 مرة.

عقدت HUAWEI عبر مسيرتها الممتدة لعقود، الكثير من الشراكات الاستراتيجية مع الشركات المزودة لبعض التقنيات، والبحث والتطوير الذي تمنحه اهتماما كبيرا في سلسلتها الجديدة بإطلاق HUAWEI Mate 10 كأول جهاز عالميا يستخدم الذكاء الصناعي، ويحتوي على أفضل كاميرا عالمية بصبغة ذكية، بجانب تقنية توزيع طاقة ذكي وشحن آمن وموثق.

 

أضف تعليق