19
الجمعة, كانون2

Mate 10 Pro يجمع الفنان طوني قطان بمعجبيه في حفل خاص

اتصالات وتكنولوجيا
حجم الخط

رؤيا نيوز - استكمالا للحملات الترويجية التي تقيمها شركة Huawei الأردن

لأحدث أجهزتها في الأسواق العالمية والمحلية، وبعد التعاون المتكرر مع الوجه الموسيقي للشركة في الأردن الفنان "طوني قطان"، أقامت Huawei حفلا خاصا لمعجبي الفنان طوني قطان يوم الثلاثاء 9 يناير.
وتخلل الحفل توزيع الجوائز على الفائزين بالمسابقة التي أقامتها Huawei عبر صفحة "طوني قطان" على موقع الفايسبوك، بجانب تقديمه عدد من أغانيه المميزة والتي لاقت رواجا كبيرا مؤخرا، وسط تفاعل كبير من الحضور الذي عبر عن سعادته بهذا الحفل الخاص الذي منحهم شعورا بالتميز.
وتحدث الفنان "طوني قطان" عن تجربته الفريدة لجهاز Mate 10 Pro والذي كان أحد المشاركين في حملته الترويجية، واستخدمه بشكل شخصي، حيث أشاد بالذكاء الفائق للجهاز والذي يتمثل في الذكاء الصناعي لأول مرة في الأجهزة الذكية على مستوى العالم، بجانب قدرات الكاميرا المميزة والتعديل التلقائي للنتائج بعد التعرف الذكي على ما يرغب المستخدم بتصويره وحتى 13 عنصرا.
وقال الفنان "طوني قطان" عن تجربته مع Mate 10 Pro" كاميرا جهاز Mate 10 Pro مميزة جدا، أستخدمها في حياتي اليومية، وخلال حفلاتي أو مشاركاتي على وسائل التواصل الاجتماعي، صور الجهاز الجديد واضحة جدا ولا تحتاج لتعديل، وهذا وفر علي الكثير، فهي تبدو كأنها ملتقطة بواسطة كاميرا احترافية".
وأشاد الفنان أيضا بالبطارية التي منحته حرية الاستخدام لفترات طويلة جدا في الشحنة الواحدة، بالإضافة إلى سرعة إعادة الشحن الفائقة. ومن التطبيقات التي ذكرها الفنان في Mate 10 Pro إمكانية الترجمة إلى ما يزيد على الـ50 لغة دون الاتصال بالانترنت، بسرعة ودقة عالية.
واختتمت Huawei الحفل بإقامة مأدبة عشاء بحضور الفنان "طوني قطان" وعدد كبير من معجبيه الذين قامت الشركة بدعوتهم بشكل خاص.
يذكر أن شركة Huawei تقيم عادة مناسبات وأنشطة تحرص من خلالها على التواصل المباشر مع زبائنها تقديرا لهم، ولاعتبارها أن المستهلكين هم نقطة الانطلاق الرئيسية في إنتاج كل جهاز جديد، حتى تتوافق المواصفات مع أذواقهم وتغطي كافة احتياجاتهم بأدق تفاصيلها.

أضف تعليق