Block [header-mobile] not found!

وفد من مجلس محافظة العاصمة يزور هيئة تنظيم قطاع الاتصالات

اتصالات وتكنولوجيا
حجم الخط

رؤيا نيوز - قام وفد من مجلس محافظة العاصمة بزيارة اليوم الاحد الى هيئة

تنظيم قطاع الاتصالات اطلع خلالها على النشاطات والبرامج التي تنفذها الهيئة في مجال تنظيم قطاع الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات وقطاع البريد في المملكة.
ورحب رئيس مجلس مفوضي الهيئة الدكتور المهندس غازي الجبور بالوفد الزائر الذي استمع الى ايجاز تناول مهام ومسؤوليات الهيئة التنظيمية، والانجازات التي حققتها الهيئة خلال السنوات الثلاث الماضية وذلك خدمة لمصالح المستفيدين من خدمات الاتصالات والبريد ومصالح كافة الجهات الراغبة بالاستثمار في القطاع والجهات العاملة في السوق الاردني. حيث أكد الجبور أن الهيئة تحرص على اداء مهامها التنظيمية وفق منظومة عمل متكاملة تسعى الى تحقيق وتجذير ثقافة التميز على النحو الذي يدفع بالاداء المؤسسي نحو المستوى المطلوب.
من جانبه، أعرب نائب رئيس مجلس المحافظة المحامي مهند النعيمات عن تقديره وزملائه بالدور الذي تلعبه الهيئة في تنظيم قطاع الاتصالات وقطاع البريد في المملكة، مشيداً بما حققته الهيئة من انجازات متواصلة والتي تعكس الدور الحقيقي لمؤسساتنا الوطنية، داعياً الى ضرورة ايجاد شراكة مستمرة بين مجلس المحافظة والهيئة بما يخدم مصالح المواطنين.
وخلال الزيارة، قام الوفد بجولة على قاعة خدمة المراجعين (one –stop- shop) التي يتم من خلالها انجاز معاملات ادخال واستيراد اجهزة الاتصالات المتنوعة والتي تم دعمها بشاشات تفاعلية تمكن متلقي الخدمة من الاطلاع على انواع الخدمات المقدمة من الهيئة وتسهيل اجراءات عملهم. كما اطلع الوفد على الية عمل قسم شؤون المستفيدين المعني بتلقي ومتابعة شكاوى المستفيدين من خدمات الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات والخدمات البريدية اضافة الى زيارة مركز مراقبة الجودة المتخصص الذي تم انشاؤه لمراقبة جودة خدمات الاتصالات الخلوية ومحطات البث الاذاعي العاملة وفق التشكيل الترددي FM والمصمم وفقا لأحدث التقنيات والمعايير العالمية والذي يعد الاول من نوعه في منطقة الشرق الاوسط.

أضف تعليق