20
الإثنين, تشرين2

’العقاري المصري’ في العقبة شعلة نشاط ومنتجات مصرفية موجهة للافراد’

البنوك والتأمين
حجم الخط

رؤيا نيوز - يقوم البنك العقاري المصري العربي فرع العقبة بدوره الاقتصادي

الداعم لتعزيز مناخ الاستثمار في منطقة العقبة الاقتصادية الخاصة من خلال توفير منتجاته المصرفية المتنوعة والتي تلبي احتياجات القطاعات الاقتصادية في تطوير وتوسيع اعمالها .

 حيث يوفر العقاري المصري  ومن خلال خططه المصرفية العديد من خيارات التمويل للمشاريع الجديدة والقائمة في المنطقة الخاصة ما يسهم في تعظيم العوائد الاقتصادية في العقبة.

كما يركز العقاري المصري  على دعم المشروعات المتوسطة والصغيرة من خلال منتجاته المصرفية الموجهه لتمويل مشاريع تجارية للافراد من منطلق اهمية هذا النوع من النشاطات الاقتصادية وتوفير فرص عمل لعدد كبير من الشباب الاردني ومنحهم القدرة على تطوير اعمالهم.

ويركز العقاري المصري في عملياته المصرفية في هذه المرحلة على دعم قطاع الافراد من خلال منتجات مصرفية لتلبية متطلباتهم الاستهلاكية وتملك الشقق والسيارات وشراء منتجاتهم الاستهلاكية .

وطرح البنك موخرا منتجات مصرفية لتغطية نفقات التعليم والسفر  والنفقات الطبية  والزواج وغيرها الكثير من الاحتياجات الأخرى

واطلق "العقاري المصري" شعاره الجديد المتعلق بالقرض الشخصي "ولا اسهل من هيك" ، لترجمة الرؤيا الخاصة في البنك في منح الافراد متطلباتهم المالية وتمويل احتياجاتهم الاستهلاكية بكل سهولة ويسر وضمن شروط بعيدة عن التعقيدات.

يذكر ان "العقاري المصري" انشئ في العام 1880 في مصر وتوسع اقليميا من خلال عمله في الاردن وفلسطين.

وبالامكان التواصل مع البنك للاستعلام عن منتجاته المصرفية على الرقم 065608989 او بزيارة احد فروع البنك الــ 14 المنتشرة في المملكة . 

وعلى الموقع الالكتروني  https://www.aqaribank.jo/Default.aspx 

 

 

 

أضف تعليق