24
الجمعة, تشرين2

مؤتمر المدفوعات الخامس يكرم بنك القاهرة عمان

البنوك والتأمين
حجم الخط

رؤيا نيوز - كرمت شركة نتورك إنترناشيونال بنك القاهرة عمان في مؤتمر نتورك

للمدفوعات الخامس على رياديته بتقديم خدمات الدفع الإلكتروني وتميزها في مشروع البطاقات الجامعية الذكية متعددة الاغراض الذي تفردت به على مستوى القطاع المصرفي المحلي.
وتسلم مدير عام بنك القاهرة عمان الاستاذ كمال البكري الدرع الخاص بهذا التكريم من السيد أمجد الصادق الرئيس التنفيذي للعمليات لدى شركة نتورك إنترناشيونال -الأردن وشكلت مشاركة بنك القاهرة عمان أهمية نسبية لهذا المؤتمر الذي انطلقت فعالياته في فندق الفور سيزون بالعاصمة عمان لريادته في موضوع تحويل بطاقات طلبة الجامعات الى بطاقات ذكية يستطيع حاملوها القيام بخدمات الدفع الإلكتروني بأقل وقت وجهد.
وانطلق بنك القاهرة عمان في هذا المجال من حرصه على توجهه لتعزيز وتطبيق سياسة البنك المركزي الأردني في تطبيق الاشتمال المالي.
وبنك القاهرة عمان الذي كان وما يزال السباق في تقديم خدمات مصرفية رائدة لعملائه يعد من البنوك الأولى الذي اطلق خدمات الدفع الإلكتروني.
ونظمت شركة نتورك إنترناشيونال مؤتمرها الخامس بعنوان المضي بالمدفوعات الإلكترونية لغد أفضل " Taking ePayments forward for a better tomorrow " بمشاركة كبرى الشركات في الأردن.
ويوفر المؤتمر منصة للخبراء والمعنيين من قطاعات الدفع الإلكتروني، والحلول المالية، والبنوك، والخدمات المصرفية، بالإضافة لتجار التجزئة، للتحاور وتبادل الأفكار حول مستقبل قطاع المدفوعات الإلكترونية في الأردن.

أضف تعليق