21
السبت, تشرين1

’نقيب التجار’ للملقي ’لا تكرر افعال من سبقوك’!!

الصحة والغذاء
حجم الخط

رؤيا نيوز - طالب نقيب تجار المواد الغذائية خليل الحاج توفيق من رئيس الوزراء

الدكتور هاني الملقي عدم تجاهل الدور الكبير الذي يقوم به اعضاء نقابة تجار المواد الغذائية من مستوردين ومصنعين واصحاب مراكز تجارية في تأمين المملكة بالمخزون الاستراتيجي والحفاظ على الامن الغذائي ، والاكتفاء بزيارة المؤسسة المدنية والاثناء على دورها قبيل شهر رمضان.

واكد الحاج توفيق في تعليق كتبه على موقع التواصل فيسبوك مساء امس - في أعقاب زيارة رئيس الوزراء الملقي للمؤسسة الاستهلاكية المدنية في عين غزال ورأس العين والاثناء على دور المؤسسة في توفير المواد التموينية للمواطنين بأسعار مناسبة - ان زيارة الرئيس الحالي لمؤسسات القطاع الغذائي الخاص واجبه بعد تجاهلهم من قبل الحكومة السابقة؟؟

وقال في تعليقه : " اتمنى من دولة رئيس الوزراء ان لا يكرر ما فعله كثير من روؤساء الحكومات السابقة ووزراء الصناعة والتجارة بزيارة المؤسسة المدنية فقط والإثناء على دورها قبيل شهر رمضان المبارك وتجاهل الدور الكبير الذي يقوم به اعضاء نقابة تجار المواد الغذائية من مستوردين ومصنعين واصحاب مولات ومراكز تجارية وباقي زملاؤنا لتأمين المملكة بالمخزون الاستراتيجي والحفاظ على الأمن الغذائي وتزويد المؤسسات الاستهلاكية بكل المواد الموجودة فيها اضافة الى تأمين الغذاء لكل محافظات وألوية وقرى المملكة .

كذلك الدور الكبير الذي تقوم به المولات ومحال السوبرماركت في التخفيف عن المواطنين الأردنيين على مدار العام وخاصة في شهر رمضان المبارك .

واعتقد ان زيارة دولة الرئيس لمؤسسات القطاع الغذائي وشكرهم واجبة خاصة بعد تجاهلهم من قبل الحكومة السابقة .

ولن اتحدث عن الأسعار التي وفرها القطاع الخاص للمستهلك الاردني وتنوع المواد والخيارات والبدائل أمامه لأننا في النقابة لا نقوم بالدعاية لأي جهة وندعم كل مؤسسة تخدم المواطن ولكن لا نقبل تهميش من يخدمون الوطن والاقتصاد والمواطن بالدرجة الاولى .

الأصل ان تكون الحكومة مظلة الجميع وللجميع وهذا كان نهج الرئيس في العقبة ونتمنى ان يستمر."

التعليقات  

0 #1 صائم 2016-06-05 00:14
الحمد لله أهل الخير كثر بالشهر الفضيل وموائد الرحمن تعم البلد ولا نحتاج لخصومات من التجار على أسعار المواد الغذائية بالشهر الفضيل ما نحتاجه هو إزالة الغمة عن هذه البلد من فقر وبطالة ومديونية وتضخم وكساد بكل الأشهر والسنوات
اقتباس

أضف تعليق