16
السبت, كانون1

كوادر منطقة بسمان تنفذ حملات نظافة وتجميل لعدد من الاحياء والشوارع - صور

الصحة والغذاء
حجم الخط

رؤيا نيوز - نفذت كوادر امانة عمان الكبرى لمنطقة بسمان حملة نظافة شاملة

وتجميل لعدد من الاحياء في منطقة الهاشمي وشارع الاردن ومنطقة المحطة شارع الجيش، شملت رفع اطنان من النفايات والانقاض اضافة الى اعمال دهان ارصفة وجزر وسطية . 

وبحسب مدير منطقة بسمان المهندس زياد فراج ، انه وضمن برنامج العمل والخطط المعدة مسبقا فقد انطلقت عدد من مجموعات عمل الامانة الى منطقة شارع فيلادلفيا وسفوح شارع البطحاء المطله على شارع النخيل ، وعملت على تنظيف الاراضي الفارغة والادراج وجوانب الشوارع ، كما شملت الحملة تنظيف جوانب شارع الاردن وازالة الانقاض والنفايات وشارك في هذه الحملة العشرات من عمال الوطن تحت اشراف رؤوساء اقسام النظافة ومراقبة الاعمار والقسم الصحي .

واكد فراج على اهمية مشاركة المجتمع المحلي في تحمل المسؤولية الى جانب كوادر الامانة في الحد من رمي الانقاض والنفايات خارج الحاويات التي تم وضعها باعداد كافية وتم توزيعها بحسب الكثافة السكنية في الاحياء ،ووضع برنامج يومي زمني لرفع النفايات بواسطة الضاغطات التي تمر صباحا ومساء ، وهو الامر الذي يتطلب تظافر الجهود الرسمية والاهلية من خلال تنسيق توقيت اخراج النفايات من المنزل قبل وقت كاف ووضعها في الحاويات المخصصة لذلك والحرص على عدم وضعها خارجها او امام المنازل لتتمكن سيارة جمع النفايات من نقلها في الوقت المخصص لذلك.

واضاف ان المسؤولية مشتركة في استمرار جعل احيائنا نظيفة وانعكاس ذلك على مستوى الوعي بأهمية الاسهام في هذا الموضوع بشكل فاعل وتوعية الاسرة بهذا النشاط، لنحافظ على عاصمتنا الحبيبة نظيفة وجميلة لتعكس وعي وثقافة مجتمعنا ، ولتبدو في كل الاوقات امام ضيوف الاردن احلى العواصم .

وفي هذا المجال اكد على استمرار عمليات منطقة بسمان في حملات النظافة والاستجابة الفورية لمطالبات سكانها في كل ما يتعلق بالنظافة والتنظيم وعدم التجاوز على القانون فيما يتعلق بمخالفة نظام الابنية .

ووجه فراج الشكر لكافة كوادر الامانة في كل مواقعهم على اخلاصهم في عملهم وتفانيهم في خدمة عاصمتهم الحبيبة ، وعملهم لساعات طويلة في عمليات التنظيف والتجميل لاحياء العاصمة ومنطقة بسمان بشكل خاص.

 

أضف تعليق