الثقة للخدمات الالكترونية تزود بنك الرافدين بنظام الدفع على ’اي فواتيركم’

البنوك والتأمين
حجم الخط

رؤيا نيوز - وقعــت اليوم اتفاقية بين شركة الثقة للخدمات الالكترونية وبنك 

الرافدين لتزويده بنظام الدفع على "اي فواتيركم".
ووقع الاتفاقية مدير عام شركة الثقة للخدمات الالكترونية هاني صالح وعن بنك الرافدين المديره الإقليمية بشاير القيسي وبحضور مدير الامتثال والمخاطر محمود مهيرات.
ويتيح النظام الجديد لبنك الرافدين استخدام نظام "اي فواتيركم" في تسديد الدفعات المستحقة على البنك للجهات الحكومية والخاصة وكذلك اتاحة خدمات اي فواتيركم المختلفة امام عملاء البنك لتسديد التزاماتهم للجهات المربوطة على النظام كجهات مفوترة .
وعبر مدير عام شركة الثقة للخدمات الالكترونية عن سعادته بهذا الاتفاق مع بنك الرافدين، والذي يفتح افاق واسعة امام عملاء البنك من خلال تسهيل عمليات الدفع الالكتروني للعديد من الخدمات التي يوفرها نظام اي فواتيركم ، والذي يختصر الوقت والجهد على المستخدمين وسرعة وامن العمليات التي تتم عبر النظام .
من الجدير ذكره ان نظام "اي - فواتيركم" هو نظام لعرض وتحصيل الفواتير الكترونيا، وهو نظام مركزي تكاملي فعال يهدف لتوفير الخدمة لجميع المواطنين عن طريق المؤسسات البنكية ومقدمي خدمات الدفع.
ويهدف النظام إلى ربط البنوك مع الجهات المفوترة (شركات الكهرباء، المياه، الاتصالات) لتسهيل عملية الاستفسار عن قيمة الفواتير وسدادها من خلال قنوات إلكترونية متاحة على مدار الساعة بكل سهولة وأمان.
ويبلغ عدد البنوك المربوطة على النظام 24 بنكا، وعدد المفوترين المربوطين على النظام من مختلف القطاعات 118 جهة مفوترة
وتتولى شركة الثقة للخدمات الالكترونية توفير انظمة الشبك على نظام اي فواتيركم وانشاء وادارة محطات الدفع النقدية في عدد من المؤسسات والبنوك .

 

أضف تعليق