’صفوة’ يعلن أسماء الفائزين بالسحوبات الشهرية على حساب ’كنزي’

البنوك والتأمين
حجم الخط

رؤيا نيوز - قام بنك صفــــوة الإسلامي بإجـــراء السحب الشهري على أسماء

 الفائزين بالجوائز لشهر آذار 2018 لحساب توفير "كنزي" للأطفال والأول من نوعه من بنك إسلامي في الأردن والذي يشجّع الأطفال على توفير المال من أجل ضمان حياة كريمة لهم.

ويعتبر حساب التوفير "كنزي" الخطوة الأولى في تعليم الأطفال وإكسابهم عادات ومهارات مالية وتعزيز الحس بالمسؤولية لديهم في إدارة أموالهم حيث يشجع البنك أولياء الأمور على توجيه أبنائهم نحو المسار السليم في الاستقلال المالي ووجود حساب توفير خاص بالأطفال يجعلهم أكثر وعيا وأكثر مسؤولية من حيث تقدير قيمة المال وكيفية استخدام النقود بحكمة.

وفاز خمسة أطفال بالجائزة النقدية الشهرية بقيمة 999 دينارا وهم: الطفل رائد خنفر فرع إربد سيتي سنتر، والطفلة تالا أبو سماحة فرع وصفي التل، والطفلة مرح خلدون خرفان فرع المدينة المنورة، والطفلة ماريه مهند هاكوز فرع البيادر والطفل خالد أبو طالب فرع تاج مول.

ومن الجدير بالذكر أن بنك صفوة الإسلامي يمنح الأطفال أصحاب حسابات التوفير كنزي عدة جوائز إضافة إلى الجوائز الشهرية ومنها هدية ترحيبية مجانية عند فتح الحساب وهي كتيب خصومات لأكثر من 60 مطعما وأماكن ترفيهية، بالإضافة إلى الجائزة الكبرى السنوية بقيمة 20 ألف دينار.

 

 

 

أضف تعليق