برنامج تدريبي بمشاركة عربية حول تأمينات المسؤولية ’المبادئ والمفاهيم’

البنوك والتأمين
حجم الخط

رؤيا نيوز - يعقد الاتحاد الاردني لشركات التأمين برنامجاً تدريبياً على المستوى

العربي بعنوان تأمينات المسؤولية "المبادئ والمفاهيم" للفترة من يوم الاحد 15/7/2018 ولغاية يوم الثلاثاء 17/7/2018 بواقع (18) ساعة تدريبية لمدة (3) ايام.
وسيغطي محاور البرنامج السيد مصطفى التل نائب رئيس اللجنة التنفيذية للجنة تأمينات الحريق والحوادث العامة والهندسي في الاتحاد والمدير التنفيذي- الحريق والحوادث العامة والهندسي في شركة التأمين العربية – الأردن وحاصل على دبلوما CII وخبرة عملية في مجال تأمينات الحريق والحوادث العامة والهندسي وتأمينات المسؤولية لأكثر من 22 عاماً.
وسيشارك في البرنامج موظفو جميع دوائر التأمين في شركات التأمين وإعادة التأمين وبشكل خاص دوائر تأمين الحريق والحوادث العامة والهندسي وإدارة التعويضات فيها وكل من يهمهم موضوع البرنامج التدريبي في شركات التأمين وإعادة التأمين ومسوي الخسائر ووكلاء التأمين ووسطاء التأمين وموظفو البنوك العاملة في المملكة والمهتمين بموضوع البرنامج من جميع الدوائر والمؤسسات الاقتصادية الكبرى والجهات الأخرى ذات العلاقة بالموضوع.
ويهدف البرنامج التدريبي إلى تعريف المشاركين بأهم المبادئ والمفاهيم المتعلقة بتأمين المسؤوليات وكذلك عدد من بوالص تأمين المسؤولية (أنواعها، شروطها وأسس الاكتتاب فيها) وكما سيسلط البرنامج الضوء على امثلة عملية لحوادث المسؤولية وكيفية التعامل معها وتسوية مطالبات تأمين المسؤولية والمستندات المطلوبة ودور مسوي الخسائر في حل المطالبات ذات المبالغ الكبيرة والاجراءات والأسس المتبعة.
وتجدر الاشارة الى ان الاتحاد قد عقد منذ بداية العام عدد من البرامج التدريبية المدرجة ضمن خطته التدريبية لعام 2018 والتي لاقت إقبالاً كبيراً على المستويين المحلي والعربي من شركات التامين وعدد من القطاعات المالية والاقتصادية المختلفة، وهذا البرنامج هو البرنامج السادس عشر في خطة الاتحاد التدريبية لهذا العام.

 

 

أضف تعليق