اتحاد المصارف العربية يكرم صبيح المصري في باريس

البنوك والتأمين
حجم الخط

رؤيا نيوز - كرم اتحاد المصارف العربية رئيس مجلس إدارة البنك العربي، صبيح

المصري، بتسليمه جائزة وسام الاتحاد الذهبي للانجاز، وذلك في افتتاح أعمال القمة المصرفية العربية الدولية لعام 2018 التي التأمت في باريس، تحت عنوان الحوارات المصرفية المتوسطية، برعاية الرئيس الفرنسي مناويل ماكرون.
وسلم حاكم مصرف لبنان، رياض سلامة، ورئيس اتحاد المصارف العربية، الشيخ محمد جراح الصباح، ورئيس الاتحاد الدولي للمصرفيين العرب، الدكتور جوزيف طربيه مجتمعين رئيس مجلس إدارة البنك العربي الجائزة، وذلك تكريما لإسهامات البنك في خدمة الاقتصاد العربي وتقديم الخدمات المصرفية المتطورة، وتقديرا لدور المصري، على المستوى الشخصي، في تعزيز العلاقات بين المؤسسات المالية العربية من جهة ومع البنوك والجهات التي تمثلها على المستوى العالمي، من جهة أخرى.
واثنى اتحاد المصارف العربية على المصري ودور البنك العربي في توثيق عرى التعاون في العمليات المصرفية بين الدول العربية والعالم، وأوروبا على وجه الخصوص، حيث أن البنك العربي يعد من اكثر البنوك العربية انتشارا في أوربا واقدمها في تقديم الخدمات المصرفية، الأمر الذي يخدم القطاع التجاري العربي الذي له تعاملات مكثفة مع أسواق الدول الأوروبية.
كما كرم الاتحاد محافظ البنك المركزي العراقي، على محسن العلق، ورئيس مجلس إدارة فرانسا بنك، عدنان قصار، والرئيس التنفيذي لبنك قطر الوطني، علي القويري.

 

 

أضف تعليق