'البداد كابيتال' تزيد رأسمال 'البداد العالمية' بمقدار 90 مليون درهم

احداث اقتصادية
حجم الخط

رؤيا نيوز - أعلنت البداد كابيتال، المجموعة الاقتصادية الرائدة في مجال

توفير الحلول الخارجية العصرية والمباني المؤقتة ووحدات الإغاثة، عن زيادة رأسمال "البداد العالمية"، احدى شركاتها الرائدة في مجال تجهيز وتوفير وتأجير القاعات المتنقلة والمباني الجاهزة والخيام المستخدمة لكافة الاغراض، بمقدار 90 مليون درهم، وذلك ضمن مرحلة التطوير الشاملة والمستمرة التي تشهدها المجموعة بإدارة د. فطين البداد رئيس مجلس الإدارة وزايد البداد الرئيس التنفيذي للبداد كابيتال.
وقال زايد البداد الرئيس التنفيذي لـ"البداد كابيتال" أن " زيادة رأسمال البداد العالمية خصص لدعم مشاريعها التوسعية في فروعها المنتشرة في الإمارات وقطر والسعودية وشمال أفريقيا، بحزمة من المنتجات الجديدة والمطورة للمباني والقاعات المتنقلة بجميع القياسات تتميز بنظام استخدام طويل الامد مقاوم لمختلف الظروف المناخية، ومزود بمختلف معايير السلامة، إضافة إلى ملحقاتها من أجهزة التكيف الصديقة للبيئة والكاتمة للصوت، زيادة حجم أسطول الشركة من سيارات النقل.
وكشف زايد البداد أن "إجمالي مخزون "البداد العالمية" الحالي لقسم الآجار يبلغ أكثر من مليونين ونصف المليون متر مربع من القاعات المتنقلة، مكونة من أكثر من 462 موديلاُ من القاعات المتنقلة بأحجام وأشكال مختلفة، تتمتع بمواصفات عالمية. تتوافق مع الاستخدامات المختلفة للعملاء"، لافتاً إلى "ارتفاع ممنهج في حجم تصنيع البداد كابيتال من القاعات المتنقلة والمباني الجاهزة، مع مواصلة المجموعة دعم مصانعها بعدد من المكائن الجديدة النوعية لتصل طاقة تصنيعها الإنتاجية اليوم في مصانعها بالإمارات إلى ما يزيد عن 3 مليون متر مربع من القاعات المتنقلة سنوياً".
وجدد زايد البداد "التزام "البداد كابيتال" بخطط عملها التطويرية بوصفها كياناً اقتصادياً يمتلك إمكانيات استثمارية واعدة. ويحظى بمكانة عالمية وتصنيفاً دولياً متقدماً، متميزاً بأدائه التنافسي، مشدداً حرصها على أن تبقة "البداد العالمية" محط ثقة المتعاملين معها، بجودة المنتجات والخدمات التي تقدمها، ومواكبة أحدث ما بلغته التكنولوجيا العالمية في هذا المجال.. وذلك للمحافظة على حضورها المتميز في الأسواق المحلية والعالمية منذ انطلقت في العام 2003 على يد د. فطين وزايد البداد انطلاقاً من فرع أبوظبي الذي أسسه المغفور له المؤسس الحاج حسين البداد، رحمه الله، في العام 1971.
يذكر أن المخزون البالغ مليونين ونصف المليون مربع من القاعات المتنقلة هو خاص بقسم الآجار في "البداد العالمية"، فيما تمتلك الشركة الشقيقة لها "البداد للمناسك" مخزوناً خاصاً بها، لخدمة مشاريع الحج يبلغ مليوناً و300 ألف متر مربع من القاعات المتنقلة، إضافة إلى أكثر من 15 ألف وحدة من أنظمة التكييف المركزي، العملاقة منها والداخلية، التي تعمل بقدرات متعددة من بسعة 72،000 وحتى 264،000 وحدة حرارية(6-12- 20 طن)، وبكفاءة عالية في الهواء الطلق تحت درجة حرارة حتى 54 درجة مئوية مع شهادة saso ضمن المواصفات السعودية العالمية

أضف تعليق