’أجياد للأوراق المالية’ تعلن عن إطلاق خدماتها للمستثمرين الأردنيين وتبرم شراكة مع ’أوربكس العالمية للتداول’ - صور

اسواق المال
حجم الخط

رؤيا نيوز - أعلنت شركة أجياد للأوراق المالية عن إطلاق خدماتها للمستثمرين

الأردنيين في مجال التداول في الأسواق المالية العالمية خلال الحفل الذي أقامته للإعلان عن إبرامهالشراكة استراتيجية مع شركة أوربكس العالمية للتداول في البورصات الأجنبية وذلك يوم الأحد الموافق 25 آذار\مارس 2018 في فندق لو غراند.
وشهد الحفل حضور ممثلين من هيئة الأوراق المالية وجمعية المستثمرين في الأسواق المالية و عدد من الشخصيات الهامة في قطاعي المال والأعمال الاردني، بالإضافة إلى مجموعة من المتداولين والخبراء والمختصين في مجال التداول في البورصات المحلية والأجنبية.
وانطلق الحفل باستعراضللإمكانات المتاحة والخدمات المتسمة بمستوى عالٍ من الحرفية والمهنية التي توفرها شركة أجياد للأوراق المالية للمستثمر الأردني، وفي هذا السياق أعرب مدير عام شركة أجياد للأوراق المالية السيد "مهند قباجا" في كلمتهالافتتاحيةبهذه المناسبة عن شكره لكافة الجهات الرسمية والرقابية وعلى رأسها "هيئة الاوراق المالية"التي ساهمت في تحقيق هذا الإنجاز، معربا عن اعتزازه بشراكته مع شركةأوربكس ذات الخبرة الواسعة في هذا المجال وتميزها بتقديم الخدمات المالية لعملائها بمسؤولية.
من جهته أشاد الرئيس التنفيذي لشركة أوربكس السيد عبدالله عباس بالقرار الذي اتخذته هيئة الأوراق المالية بالترخيص للشركات الراغبة في تقديم خدمات التداول في الأسواق العالمية ضمن المعايير والضوابط حرصاً من الهيئة على مواكبة آخر التطورات في هذا المجال وحماية المستثمرين.
وبالحديث عن التشريعات الناظمة لموضوع التعامل في البورصات الاجنبية أشارت رئيس قسم ترخيص البورصات المحلية في هيئة الاوراق المالية الآنسة "لنا النسور"، أن لدى الهيئة خطط مستقبلية لمواكبة آخر المستجدات والتشريعات لعمل شركات التداول في الأسواق العالمية، حيث إن الهيئة الآن في المراحل النهائية للتوقيع مع شركات عالمية متخصصة في منح الاعتماد للشركات العاملة في البورصات العالمية.
وبين رئيس قسم الإفصاح والمكلف بمتابعة موضوع التعامل في البورصات الأجنبية في الهيئة السيد "خالد جبر" أن شركة ” اجياد ” تعد أول شركة حاصلة على ترخيص للتعامل في البورصات العالمية كوسيط مُعرّف.
وقدم كل من الآنسة أسماء التميمي – مديرة خدمة العملاء في شركة أجياد للأوراق المالية والسيد محمد المريري - مدير تطوير الأعمال ونائب المدير لشركة اوربكس في منطقة الشرق الأوسط، والسيد رامي أبو ذراع - رئيس قسم التحليل الفني في شركة أوربكس،عرضا تفصيليا للخدمات المتاحة للمستثمر الأردني الراغب بالحصول على أعلى مستوى من الحرفية في مجال التداول في البورصات الأجنبية .
واختتم الخبير المالي في الأسواق العالمية السيد أشرف العايدي الحفل بإلقاء محاضرة بعنوان "الذهب بين حرب العملات وتحديات العملات الرقمية" بالإضافة لتحليلات فنية متخصصة حول آليات التحليل الفني والأساسي في الأسواق العالمية وأهم توصياته في أسواق العملات والمعادن.

 

 

أضف تعليق