Mate 10 Lite من Huawei يضع العالم كله بين يديك

اتصالات وتكنولوجيا
حجم الخط

رؤيا نيوز - إلى هواة السفر والتنقل حول العالم، إلى هواة التصوير وتسجيل 

الذكريات ، Huawei تقدم خاصية ستوفر عليك الكثير مع AR Lens التي يحتويها Mate 10 Lite الجديد.
هل زرت باريس من قبل؟ لندن؟ الكاريبي؟ وإلى كم دولة حول العالم تنقلت وأتاح لك الوقت والظروف ذلك؟ كل الأسئلة السابقة فقدت معناها مع خاصية AR Lens الجديدة لـ Mate 10 Lite، فلا داعي للحجز وتكبد عناء السفر حتى تلتقط لنفسك صورة في الأماكن التي تحب. مع الخاصية الجديدة أصبح بإمكانك أن تركب صورك باحترافية عالية وبسهولة فائقة على أي خلفية تختارها، حتى وإن كانت على المريخ!.
تمتاز الخاصية الجديدة بدقة عالية في تنسيق الألوان وتركيب العناصر، والتي توصلك إلى شعور فعلي بأنك كنت في الأماكن التي تحب من قبل حتى دون أن تتحرك من على أريكتك، وتزيد هذه الخاصية من متعة التجربة بإمكانية تكرار الصور لتضع نفسك بأكثر من وضعية في الصورة ذاتها وباحترافية كبيرة. ولعلك مثل الكثيرين لا تتقن استخدام برامج تعديل الصور الاحترافية أليس كذلك؟ لا بأس فمع Huawei أصبح التعقيد في أي شيء من الماضي، فوظيفة الشركة التي أخذتها على عاتقها منذ انطلاقها هي توفير كل ما يلزم المستخدم وأكثر، بأبسط الطرق وأكثرها سلاسة!.
مع Huawei يبحر المستخدمون في مجموعة لا متناهية من الميزات والخصائص، والتي كلما اعتاد عليها المستخدمون زادت متعة وتشويقا، وذلك مع كل تحديث تطلقه الشركة في أجهزتها. وبعد أن أطلقت الشركة جهاز Mate 10 Lite الى الأسواق، ألحقته بالعديد من المزايا التي زادت تجربة الاستخدام روعة وتشويقا، ولا ينتهي هنا مسلسل التحديثات، بل كل ما هو قادم سيكون مفعما بالإثارة والمتعة.

 

 

أضف تعليق