Y7 Prime 2018 الجديد من Huawei بـ135 دينارا ويقدم 'من كل سطر كلمة'

اتصالات وتكنولوجيا
حجم الخط

رؤيا نيوز - لا يقتصر موضوع الأجهزة الذكية من Huawei على صفة معينة،

او خاصية تجبر القسم التسويقي على تلميعه حتى يتسنى بيعه أو انتشاره في الأسواق، خصوصا مع انتشار العديد من الأسماء اللامعة، والشعارات التجارية القديمة التي لا يستهان أيضا بأجهزتها وقدراتها، وإنما نجد الأجهزة التي تطلقها الشركة تحتوي على كل ما يحتاجه المستخدم وأكثر.
ولكن الفرق هنا بالتأكيد يأتي مع التنوع، والشمولية التي تضفي عليها Huawei تخصيصا فريدا، لتكون تجربة كل مستخدم لجهاز Huawei وكأنه مصمم خصيصا ليناسب ذوقه ويلبي احتياجاته.
يعتبر Y7 Prime 2018 مثاليا تماما، مع كل ما يجسده من قدرات كبيرة وتحديثات تتماشى مع توقيت إطلاقه "في الوقت القريب" بالتزامن مع إطلاق الشركات المنافسة أجهزة لها قدرها أيضا.
عملت Huawei على تزويد جهاز Y7 Prime 2018 بخصائص عالية الأداء من شتى الأقسام. ونبدأ مواصفات الجهاز الجديد من الكاميرات، التي تنقسم إلى رئيسية مزدوجة "بعدستين"، وأمامية احترافية مخصصة لالتقاط السيلفي.
الكاميرا الرئيسية تأتي بقدرة 13 و 2 ميغابيكسل، مزودة بتقنيات فريدة وزاوية التقاط واسعة لتمنح المستخدم نتائج احترافية بالمعنى الحرفي، وخيارات شتى للتعديل والترتيب، أما الكاميرا الأمامية المدعومة بالفلاش الانتقائي، فتأتي بخيارات لامحدودة للالتقاط، وبقدرة 8 ميغابيكسل، يمكنها تقديم تجربة مميزة في أكثر ظروف الإضاءة معاكسةً.
شاشة Y7 Prime 2018 الجديد تأتي بحجم 5.99 إنش، وبوضوح فائق وتقنية FullView لمشاهدة المحتويات على كامل حجم الشاشة دون إطارات أو اختصار.
أما معالج الجهاز القوي فيمكّنه من معالجة البيانات بسرعة فائقة، ليرفع من أداء الجهاز بشكل كبير، ويأتي مكملا للــذاكرة العشوائية التي تأتي بواقع 3 جيجابايت والداخلية بواقع 32 جيجابايت. والبطارية ذات الـ 3000 مل أمبير تمنح 1.3 يوما من الاستخدام في الشحنة الواحدة. جديد Y7 Prime 2018 هو قبوله لشريحتين بجانب مكان إضافي لبطاقة SD لتوسيع الذاكرة.
ولا تتوقف Huawei عن إطلاق معايير جديدة في للمنافسة، فبجانب احتواء أجهزتها على أعلى التقنيات والمواصفات، نجد دائما أن السعر الذي تحدده لأجهزتها لا يمكن منافسته، فهل تتخيل بأن جميع الآنف ذكره من مواصفات تقدمه لك Huawei بـ135 دينارا فقط؟!
الذكاء الذي تقدمه Huawei لا يقتصر على تقنية، ولا يتمثل في صفة أو طريقة معالجة، وإنما في طريقة الطرح التي تأتي دائما مطابقة لما يرغب به المستخدم، والتي تتماشى مع أسلوب حياته واحتياجاته حتى في أدق تفاصيلها بجانب الأسعار التي لا يمكن توقعها!

 

أضف تعليق