اتفاقية شراكة بين جمعية 'انتاج' وشركة SOURCEitHR

اتصالات وتكنولوجيا
حجم الخط

رؤيا نيوز - وقعت شركة SOURCEitHR، ومقرها في الأردن والتابعة لشركة

MenaITech ميناآيتك التي تقدم حلولاً في مجال إدارة الموارد البشرية والتعاقد الخارجي والاستشارات، اتفاقاً يوم أمس مع جمعية شركات تقنية المعلومات والاتصالات (انتاج)، لتزويد أعضائها بالأبحاث المتعلقة بصناعة تكنولوجيا المعلومات والاتصالات.

ووقع الاتفاقية مدير شركة SOURCEitHR كريم مبارك، والرئيس التنفيذي لجمعية "انتاج" المهندس نضال البيطار.

وتعتبر SOURCEitHRأول شركة في الأردن تقوم تجميع شامل للقوى العاملة في مجال تكنولوجيا المعلومات والاتصالات في الاردن باستخدام مختلف المصادر الدولية، وتغطية البيانات الرئيسية المتعلقة بالرواتب، والتي ستساعد أعضاء جمعية انتاج في اتخاذ قرارات توظيف مدروسة، لتكون قادرة على المنافسة في جذب المواهب.

وعلق البيطار على هذا الاتفاقية الجديدة قائلا: «سنكون قادرين على تزويد أعضاء جمعية انتاج من خلال هذا التعاون مع شركة SOURCEitHR بفرصة الوصول إلى البيانات الحيوية التي ستساعدهم في اتخاذ قرارات تجارية حاسمة عندما يتعلق الأمر بالحصول على الخبرات الرئيسية في مجال تكنولوجيا المعلومات والاحتفاظ بها «. وأوضح قائلاً: «نحن ملتزمون بدعم شبكة الأعضاء بالفرص المتاحة، ويمكن أن تساعد مثل هذه الفرصة مع SOURCEitHR أعضاء الجمعية في العمل بنجاح وتحسين المعايير العامة للصناعة «.

وقال مبارك: «تتمتع شركة SOURCEitHR بموقع فريد ومتميز، ليس فقط في الأردن، بل على المستوى الإقليمي أيضًا. وتساعد تحليلات الموارد البشرية عملائنا في اتخاذ القرارات الأكثر ذكاءً لأعمالهم «. وأضاف قائلا: «إن معرفة من يتم توظيفه وما يمكن منحه لهم بخصوص المرتبات والأجور يمكن أن يساعد في ازدهار الأعمال والبقاء في صدارة المنافسة، وعلى نفس القدر من الأهمية، سيساعد ذلك أيضا في خلق المناخ التنظيمي المناسب للاحتفاظ بأهم الموظفين «.

واختتم مبارك كلمته قائلاً: «نحن فخورون بالعمل مع جمعية انتاج وإتاحة الفرصة لدعم أعضائها بأبحاث حيوية بالإضافة إلى مجموعة خدماتنا التي تغطي حلول الرواتب والموارد البشرية والاستشارات وأدوات الإنترنت المصممة لمساعدة الشركات من أجل التركيز على أعمالها الأساسية وتحقيق النجاح المنشود «.

واختتم البيطار بالقول: «تعتبر شركة SOURCEitHR مثالا للشركات المبتكرة التي نعمل معها من أجل مساعدة قطاع تكنولوجيا المعلومات والاتصالات في مواصلة التقدم والنمو ليصبح قوة فاعلة في اقتصاد الأردن «.

 

أضف تعليق