ممثلو وسائل اعلام ونشطاء التواصل الاجتماعي يشيدون بجهود ’جــت’ المعززة للسياحة الداخلية - صور وفيديو

السياحة والسفر
حجم الخط

رؤيا نيوز - نظمت شركة النقليات السياحية الاردنية جت وشركة جت للسياحة

والسفر جولة سياحية تعريفية لعدد من وسائل الاعلام ونشطاء مواقع التواصل الاجتماعي يوم امس السبت الى عدد من المواقع السياحية في مادبا وجبل نيبو والبحر الميت ومنطقة البانورما في البحر الميت .

وتأتي هذه الجولة في اطار جهود شركة جــت للتعريف بالبرامج الخاصة بالرحلات اليومية والاسبوعية التي استحدثتها الشركة نحو عدد من المواقع السياحية والاثرية والدينية ضمن برنامج مليئ بالفعاليات والنشاطات .

 

حيث تابع المشاركون في الجولة تفاصيل الرحلات السياحية التي ستنظم بهدف تنشيط السياحة الداخلية وزيادة اعداد المواطنين الزائرين لهذه المناطق وتحفيز النشاط السياحي من خلال برامج رحلات مدروس وبأسعار مخفضة وخدمات متميزة.

وتشمل البرامج رحلات يومية للبحر الميت والمغطس وجبل نيبو وبانوراما البحر الميت ، اضافة لرحلات اسبوعية للبترا ووادي رم وجرش وعجلون

وقد قامت "جت" باعتماد عدد من الفنادق والمطاعم في البحر الميت  واماكن التخييم في وادي رم ، وكذلك تنظيم عدد من الفعاليات التي تنمي سياحة المغامرة والاستكشاف اضافة الى فعاليات فنية في موقع البانوراما الجميل والمطل على البحر الميت حيث يتمتع المشاركين بالرحلات بمتابعة وقت غروب الشمس والتقاط الصور التي لا تنسى وزيارة المتحف الجيولوجي الذي يسرد تاريخ منطقة البحر الميت حيث تعرض به عدد من المعروضات النادرة من قطع الصخور والاملاح وغيرها من القطع التي لا تتشاهدونها الا هناك ومن ثم حضور سهرة فنية ممتعة في اجواء خيالية .

من جهته اكد مدير عام شركة النقليات السياحية جــت معالي مالك حداد ان هذه البرامج المستحدثة لتعزيز ورفع مستويات السياحة المحلية تأتي في ضوء الخطط التي وضعتها الشركة للنهوض بالسياحة الداخلية وتمكين المواطنين من زيارة الاماكن  السياحية والتاريخية باسعار مدروسة تراعي الظروف الاقتصادية ، حيث قامت الشركة بعقد شراكات مع عدد من الفنادق والمطاعم لتوفير عروض الغداء والعشاء وكذلك الدخول لفندقي الموفنبيك وفندق البحر الميت العلاجي .

عماد مخامره المدير التنفيذي لمكتب جت للسياحة والسفر ، اكد ان السمعة العطرة للشركة الام وهي "شركة النقليات السياحية جت" بأدارتها المتميزة المتمثلة بمعالي مالك حداد اعطت دفعة قوية لشركة جت للسياحة والسفر في اكتساب ثقة المواطنين وبشكل سريع اعتمادا على السياسة المتبعة من التزام بسياسات الخدمة بكفاءة وخدمات عالية الجودة ، والتزام الشركة بتوقيتات انطلاق ثابته لهذه الرحلات ولا تنتظر الشركة امتلاء الحافلة للانطلاق في الرحلة السياحية .

المشاركون في الرحلة من ممثلي وسائل الاعلام ونشطاء التواصل الاجتماعي ، عبرو عن اعتزازهم بالدور الذي تقوم به الشركة واشادو بالرؤية الناضجة من قبل مدير عام شركة جت معالي مالك حداد في صياغة هذه البرامج السياحية لتفعيل وتنشيط السياحة الداخلية وتشجيع المواطنين على زيارة عدد من المواقع السياحية مع مراعاة ظروفهم الاقتصادية ، وبنوعية خدمة تعد اكثر من ممتازة .

وقام المشاركون في زيارة المواقع الاثرية والاستماع الى الترتيبات التي تقوم بها الفنادق والمطاعم لاستقبال عملاء شركة جت والرعاية الاستثنائية المقدمة لهم والتسهيلات في الدخول والخروج للمواقع السياحية .

من الجدير ذكره ان برنامج رحلات جت لتشجيع السياحة الداخلية هو على النحو التالي:

▪ عمان - البتراء - عمان.

يومياً بسعر 18 دينار تشمل التوصيل

▪ عمان - البحر الميت - عمان.

يومياً بسعر 10 دنانير تشمل التوصيل

▪ عمان - مادبا - جبل نيبو - المغطس - عمان.

كل يوم جمعه و احد بسعر 15 دينار تشمل التوصيل

▪ عمان - عجلون - جرش - عمان

 كل خميس وسبت بسعر 15 دينار تشمل التوصيل.

للحجز والاستفسار: 0791281281 -064648480

Our journey has begun … and our tours will start with a new perspective and vision to go around Jordan together.

Special offers on our daily trips starting today February the 15th:

  • Amman- Petra – Amman

Great trips to our ancient Petra daily to enjoy the beautiful and historical tour for only 18 JD transportation included.

  • Amman- Dead Sea- Amman

Enjoy the sun and the amazing water with our daily trips to Dead Sea only for 10 JD transportation included.

  • Amman-Madaba- Mt. Nebo – Bethany – Amman.

A great trip to see and enjoy the magnificent mosaic each Friday and Sunday for only 15 JD transportation included.

  • Amman-Ajloun- Jarash – Amman.

Enjoy the nature and historical view at the same time every Thursday and saturday only for 15 JD transportation included.

for reservation and more information: 0791281281 -064648480

#Jett #Jordan #Daily #Journey #Amman #Offers

 

أضف تعليق