’هلالات’ : انعكاسات ايجابية على القطاع السياحي لترويج ’ولي العهد’ للكنوز السياحية الاردنية - صور

السياحة والسفر
حجم الخط

رؤيا نيوز - اشاد المختص في الشأن السياحي مدير عام  كبرى مكاتب السياحة

الوافدة  مكتب خبراء الاردن للسياحة والسفر"  صالح هلالات بالرعاية الملكية للقطاع السياحي منوها الى ما نشره الامير الحسين بن عبدالله الثاني عن تشجيع سياحة المغامرة للمملكة وتداولته وسائل الاعلام  .

وقال هلالات  ان الرعاية الملكية والاهتمام بالسياحة هي اشارة الى ما تزخر به المملكة من كنوز هائلخ من المواقع السياحية الجاذبة للحركة السياحية من سياحة المغامرة الى سياحة المؤتمرات وسياحة العائلة الى السياحة العلاجية والسياحة الدينية وغيرها الكثير .

امير الأردن ولي العهد المحبوب .. تحدث عن السياحة وشارك ونشر زياراته عبر صفحاته على مواقع التواصل الاجتماعي ، لايصال فكرة مهمة هي اننا نتمتع بمواقع خلابة تستحق الزيارة والاستمتاع ، فبوركت سواعد الانجاز والتميز السياحي .

وقال ان هذا الحدث يؤكد على رؤية قيادية مميزة ودراية كاملة بمجريات الاحداث السياحية والتي تظهر مدى ايلاء العائلة المالكة هذا القطاع وبشكل مميز .

واضاف أن الأردن بلد آمن وبإمكان السياح زيارته، وأن 'الأردنيين شعب منفتح ومضياف ، واكد ان السياحة هي نفط الاردن الواجب استغلاله والعمل عليه بما يدعم تحقيق الخطوات المرجوة منه .

واشار هلالات الى اهمية البدء بتطبيق الخطط والاستراتيجيات ورؤى جلالة الملك من قبل اصحاب القرار السياحي بحيث تكون داعمة على ارض الواقع وان لا تبقى حبيسة المكاتب .

واشاد هلالات بالجهود التي ترعاها هيئة تنشيط السياحة في دعم هذا النوع من السياحة التي تسهم ايجابا في توجيه الانطار للمواقع السياحية في المملكة وما نمتلكه من مواقع متعددة ومميزة.

 

 

 

 

أضف تعليق