عناب تؤكد اهمية الاستثمارات السياحية في المملكة

السياحة والسفر
حجم الخط

رؤيا نيوز - اكدت وزيرة السياحة والاثار لينا عناب اهمية الاستثمارات السياحية

 في المملكة وان القطاع السياحي ما يزال بحاجة لزيادة كبيرة للغرف الفندقية في ظل توقعات ارتفاع أعداد السياح مستقبلا.
وبينت في تصريح صحفي اليوم ، أن بناء الفنادق السياحية يتمركز في ثلاث محافظات وهي العاصمة عمان ومدينة العقبة ومدينة البترا، وهذا يتطلب زيادة الاستثمارات السياحية في محافظات المملكة جميعها مبينا أن هنالك مشاريع سياحية ما تزال تحت الإنشاء ومنها أيضا ما تم الموافقة عليه للبدء بأعمالها وهي تحتوي على بناء فنادق من مختلف الفئات.
واكدت اهمية انجاز المنشاة السياحية ، فندق "دبليو " عمان ؛ احدث المشاريع التي افتتحت مؤخرا والذي يعتبر اضافة نوعية الى سلسلة الفنادق السياحية التي يفخر بها الاردن وانه سيعمل على زيادة فرص العمل التي سيوفرها القطاع السياحي للعمالة المحلية المدربة في هذه المنشاة السياحية المتميزة .
واضاف أن القطاع السياحي سيوفر 20 ألف فرصة عمل اضافية في قطاع الايواء الفندقي بحلول العام 2022 بعد انتهاء بعض المشاريع السياحية من اعمالها مبينا أن فرص العمل التي سيوفرها القطاع السياحي ستأتي من الاستثمارات السياحية القائمة والمنجزة والتي ما تزال تحت الانشاء.
ولافتت الى أن الاستثمارات السياحية التي ستشهدها المملكة خلال الاعوام المقبلة ستزيد من الخدمات التي يقدمها القطاع السياحي لزوار المملكة.
من جهته اكد المدير التنفيذي في إيجل هيلز الأردن عبد الله الفريحات "ان ايجل هيلز تعتبر أكبر مطوّر عقاري في المملكة، ونحن ملتزمون بشراكتنا مع وسائل الإعلام، التي تلعب دوراً محورياً في إبراز الوجه الحداثي للأردن".
واضاف انه "من خلال الوفاء بالتزامنا، أحضرنا علامات تجارية عالمية هي الأولى من نوعها إلى الأردن من حيث درجة الرفاهية، فضلاً عن أن أعمال التسليم للعديد من مشاريعنا في عمّان والعقبة قائمة على قدم وساق، ومن المهم في هذه المرحلة أن تكون وسائل الإعلام إلى جوارنا، لتسلّط الضوء على مشاريعنا الضخمة متعدّدة الاستخدامات في الداخل والخارج على حدّ سواء".
وبين أن "إيجل هيلز" تعمل حالياً على تطوير أربعة مشاريع ضخمة في الأردن هي: سرايا العقبة، قرية الراحة، فندق ورزيدنسز سانت ريجيس عمّان، وشقق "ذا سكاي لاين رزيدنسز" المخدومة من "دبليو"- عمّان، وفندق "دبليو"- عمّان الذي تم افتتاحه في قلب العاصمة مؤخراً، حيث يعتبر افتتاح "دبليو" – عمّان، وإنجاز وتسليم شقق "ذا سكاي لاين رزيدنسز" المخدومة من فندق "دبليو"- عمّان، وتسليم عدد من الوحدات السكنية في قرية الراحة من أهم إنجازات الشركة منذ إنشائها عام 2015.
يذكر انه سيتم وقت لاحق من هذا العام، ستفتتح "إيجل هيلز" فندق المنارة التابع لفنادق ذا لكشري كولكشن (ماريوت الدولية) ونادي الشاطئ في سرايا العقبة، وستتابع أعمالها في تسليم الوحدات السكنية في مختلف مشاريعها ومن ضمنها رزيدنسز سانت ريجيس عمّان وسرايا العقبة.

أضف تعليق