18
الإثنين, كانون1

حملة 'ماجي' '1000 امرأة تنشر الخير' تقدم الدعم لـِ 14.000 عائلة محتاجة

الشرق الأوسط
حجم الخط

رؤيا نيوز - انضم ما يزيد على 1000 امرأة من مختلف أنحاء الشرق الأوسط

إلى حملة "1000 امرأة تنشر الخير" التي أطلقتها "ماجي" للمرة الأولى عام 2012، وقد حافظت على تعاونها عاماً بعد عام مع أكثر من 1000 امرأة في السعودية والأردن ولبنان لتقديم صناديق الطعام لما يقارب 14.000 عائلة محتاجة، بهدف مساعدة هذه العائلات على تحضير وجبات مغذية وشهية خلال شهر رمضان المبارك.
وتعاونت العلامة التجارية في شهر أيار من العام الجاري مع عدد من المؤسسات غير الحكومية في المنطقة لتعزيز عمل الحملة وتمكين سفرائها من توظيف المتطوعين وتحضير صناديق الطعام للتوزيع على العائلات المحتاجة؛ فقد قام بنك الطعام في لبنان بتوزيع 4000 صندوق غذائي، ووزعت تكية أم علي في الأردن 4500 صندوق غذائي، أما مجموعة معاً لخدمة المجتمع في السعودية فقد قامت بتوزيع 5000 صندوق غذائي على العائلات المحتاجة.
وتحتوي الصناديق على العناصر الغذائية الأساسية مثل الشوربة، والارز، والباستا، ومعجون الطماطم، والعدس، والزيت النباتي، والحليب، والطحين، ويتم توصيلها لمنازل العائلات في المنطقة لضمان حصولهم على المواد الغذائية بكمية كافية تمكنهم من إعداد وجبات الطعام مع تشجيعهم على تبني عادات غذائية صحية.
وفي معرض تعليقه على هذه الحملة، قال ايميل الدويهي، رئيس علامة ماجي في نستله الشرق الأوسط: "تقدم "ماجي" منذ عام 2012 منصة استثنائية لتمكين النساء من المساهمة في مجتمعاتهن، وتمكينهن وتوفير مصدر إلهام لهن لإحداث تغيير في حياتهن، وحياة الأفراد المحتاجين. ولقد سعينا خلال هذا العام الى المحافظة على تعاوننا لحث المزيد من الأشخاص في أرجاء المنطقة على الاحتفاء بروح العطاء والخير التي تنسجم مع الشهر الفضيل، وتشجيعهم على إحداث التغيير الإيجابي في حياة الآخرين".
لمزيد من المعلومات حول الحملات والمبادرات الأخرى، أو للحصول على وصفات مبتكرة لإعداد مختلف الأطباق الشهية، يرجى زيارة موقع "ماجي" https://www.maggime.com/
كما يمكنكم مشاركة دعمكم للحملة باستخدام وسم #1000womenforgood عبر مختلف وسائل التواصل الإجتماعي.

أضف تعليق