20
الأربعاء, أيلول

The First Group تحتفل بإنجاز هام في حافظة الفنادق مع استكمال فندق تريب باي ويندهام دبي

الشرق الأوسط
حجم الخط

رؤيا نيوز - استحوذت شركة التطوير العقاري العالمية الرائدة The

First Group على العقار الفندقي الثاني لديها، "تريب باي ويندهام دبي"، في خطوة تمثّل إنجازاً هاماً آخر في استراتيجيتها لتطوير حافظتها.

ويمثل استكمال الفندق الراقي متوسط الحجم الذي يتألف من 675 غرفة في منطقة برشا هايتس السكنية المرغوبة في دبي، انطلاق علامة "تريب" التجارية في المدينة، الأمر الذي يعزز مكانةThe First Groupباعتبارها شركة تطوير عقاري رائدة تتمتع بسجل حافل في الإمارة.

هذا واحتفلت شركةThe First Group ومجموعة فنادق "ويندهام" بالافتتاح التجريبي لفندق "تريب باي ويندهام دبي" بمراسم قصّ شريط الاحتفال التي أقيمت في 10 سبتمبر.

ولفت داني لوبيرت، المؤسس المشارك لشركةThe First Groupفي كلمة له خلال الاحتفال بأن استكمال بناء فندق "تريب باي ويندهام دبي"ساهم في تعزيز شراكته الناجحة مع شركة إدارة الفنادق الأكبر في العالم.

وقال: "باعتبارها المشغل الأكبر للفنادق في العالم، تعتبر خبرة ’ويندهام‘ الإدارية غير مسبوقة. ومع افتتاح فندق ’تريب باي ويندهام دبي‘، نشعر بالفخر لتوسيع شراكتنا مع الشركة ونتطلع نحو المستقبل بثقة فيما نقوم بتطوير عقارات جديدة في المناطق الرئيسية في كافة أنحاء دبي".

تجدر الإشارة إلى أنThe First Group، التي بنت سمعتها عبر تطوير شقق متكاملة الخدمات ذات جودة عالية وشقق فندقية في دبي، توسّعنطاق حضورها بسرعة في قطاع الفنادق الفاخرة متوسطة الحجم في المدينة من خلال عقارات متعددة من المقرر افتتاحها قبل عام 2020، العام الذي ستستضيف دبي خلاله "معرض إكسبو دبي الدولي 2020". وبالإضافة إلى "ويندهام دبي مارينا" و"تريب باي ويندهام دبي"، قامتThe First Group بتعيين العلامة التجارية "رامادا" التابعة لـ"ويندهام" لإدارة فندق "ذا وان" في "قرية جميرا سيركل" المرتقب، الذي يتم تطويره حالياً في "قرية جميرا سيركل"، وفندق "سكاي باي" الذي تم الإعلان عنه مؤخراً فيالمنطقة المركزية للأعمال الخاصّة في مدينة دبي والتي تُعرف بـ"الخليج التجاري".

يقع فندق "تريب باي ويندهام دبي" في واحدة من المناطق الحضرية الأكثر حيوية في المدينة، وهي منطقة برشا هايتس السكنية التي تعتبر موطناً للكثير من المؤسسات الإبداعية الصغيرة والمتوسطة الحجم والشركات المحلية والمشاريع السكنية بالإضافة إلى المقر العالمي لشركةThe First Group. كما تقع مناطق الأعمال التجارية الرئيسية، بما في ذلك مدينة دبي للإعلام ومدينة دبي للإنترنت ومجمّع إعمار للأعمال بالقرب من الفندق، بالإضافة إلى الوجهات الترفيهية ومتاجر البيع التجزئة الأهم مثل "مول الإمارات" و"ذا بيتش" و "ذا ووك" في شاطئ الجميرا. وتشمل الخصائص البارزة للفندق الذي وصف باعتباره "العقار العصري لنمط الحياة الراقي" حمام سباحة وصالة ألعاب رياضية ووجهة تسوق مبتكرة، وقاعة كبار الشخصيات المخصصة للضيوف من كبار الشخصيات وأعضاء برنامج المكافآت من "ويندهام"، ومساحات للاجتماعات والمناسبات متعددة الأغراض ومنفذين للمأكولات والمشروبات- "بلازا سنترال" الذي يشمل شرفة في الهواء الطلق وقاعة "ديب ديك" عند حوض السباحة.

وأضاف لوبرت: "يمثل تسليم ’تريب باي ويندهام دبي‘ إنجازاً رئيسياً آخر لشركةThe First Group فيما نواصل توسيع حافظة فنادقنا في مواقع استراتيجية في كافة أنحاء الإمارة".

"وقامت حكومة دبي بوضع أهداف طموحة من أجل تطوير قطاع الفنادق متوسطة الحجم في الوقت الذي تستعد فيه لاستقبال أكثر من 20 مليون زائر من السياح الدوليين الوافدين سنوياً بحلول عام 2020، العام الذي ستستضيف المدينة خلاله "معرض إكسبو دبي الدولي 2020". وستقوم شركةThe First Group، من خلال الشراكة مع مجموعة فنادق ’ويندهام‘، بدورها في المساعدة على تحقيق هذه الرؤية من خلال تطوير عقارات ذات جودة عالية تضع معايير جديدة في قطاع الفنادق الفاخرة متوسطة الحجم في دبي".

 

أضف تعليق